بايرن ميونخ يسقط أمام ليفركوزن بثنائية (فيديو)
بايرن ميونخ يسقط أمام ليفركوزن بثنائية (فيديو)بايرن ميونخ يسقط أمام ليفركوزن بثنائية (فيديو)

بايرن ميونخ يسقط أمام ليفركوزن بثنائية (فيديو)

تلقى بايرن ميونيخ (الفائز باللقب) خسارة مفاجئة 0-2 أمام مضيفه بايرليفركوزن في المرحلة الحادية والثلاثين بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت.

وسجل هدفي المباراة هاكن كالهونجولو وجوليان براندت في الدقيقتين 55 و82.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لبايرن قبل لقائه المرتقب مع مضيفه برشلونة الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وتوقف رصيد بايرن، الذي فاز باللقب رسميا منذ المرحلة الماضية، عند 76 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 58 نقطة في المركز الثالث.



وأهدر بوروسيا دورتموند نقطتين ثمينتين في صراعه للحصول على أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم المقبل بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه هوفنهايم.

وأسفرت باقي نتائج المرحلة عن فوز بادربورن على مضيفه فرايبورج 2-1 وشالكة على شتوتجارت 3-2 وفيردر بريمن على إينتراخت فرانكفورت 1-0 وتعادل فولفسبورج مع هانوفر 2-2 وكولن مع مضيفه أوجسبورج سلبيا.

وتقهقر دورتموند للمركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما أصبح رصيده 40 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن هوفنهايم صاحب المركز الثامن.

وتقدم كيفن فولاند لهوفنهايم في الدقيقة 33، قبل أن يدرك دورتموند التعادل سريعا عن طريق ماتس هوميلس في الدقيقة 35.



واقتنص بادربورن، الساعي للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية، فوزا ثمينا 2-1 على مضيفه فرايبورج.

وودع بادربورن بهذا الفوز مراكز الهبوط في المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر مؤقتا، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتا.

وعزز شالكة حظوظه في التأهل للدوري الأوروبي، بعدما انتزع فوزا صعبا 3-2 من ضيفه شتوتجارت.

ورفع شالكة رصيده إلى 45 نقطة ليظل في المركز الخامس، بينما تأزم موقف شتوتجارت كثيرا بتلك الخسارة بعدما ظل في المركز الأخير برصيد 27 نقطة، ليصبح على مشارف الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وواصل هانوفر نتائجه المهتزة في المسابقة بعدما تعادل 2-2 مع مضيفه فولفسبورج.

وارتفع رصيد فولفسبورج، الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، إلى 62 نقطة في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد هانوفر 30 نقطة ليحتل المركز السادس عشر (الثالث من القاع) مؤقتا.

وربما يقبع هانوفر في المركز قبل الأخير، حال فوز هامبورج على مضيفه ماينز غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

ومازال هانوفر يبحث عن انتصاره الأول في مرحلة الإياب بالمسابقة، حيث يرجع أخر فوز حققه الفريق إلى 16 كانون أول/ديسمبر الماضي، عندما تغلب 2-0 على أوجسبورج في المرحلة السادسة عشر للبطولة.

وارتقى فيردر بريمن إلى المركز السابع المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما تغلب 1-0 على ضيفه إينتراخت فرانكفورت.

وارتفع رصيد بريمن بهذا الفوز إلى 42 نقطة، محققا انتصاره الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة، فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر، ليكتفى بالحصول على نقطتين فقط في لقاءاته الستة الأخيرة.

وخيم التعادل السلبي على لقاء أوجسبورج مع ضيفه كولن، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحد فقط.

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس، كما ارتفع رصيد كولن إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com