نجم دورتموند متهم بمحاولة الاعتداء على سيدة – إرم نيوز‬‎

نجم دورتموند متهم بمحاولة الاعتداء على سيدة

نجم دورتموند متهم بمحاولة الاعتداء على سيدة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قدمت سيدة ألمانية تدعي أنها مستشارة سابقة للغابوني بيير أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند دعوى إلى النيابة العامة تتهم فيها النجم الأسمر بمحاولة دهسها بسيارته عمداً. غير أن تفاصيل القضية تثير الشكوك حول صدق ما تدعيه هذه السيدة.

وقال المدعي العام هينير كروسه لصحيفة ”بيلد“ الألمانية : ”نعم قمنا بفتح قضية ضد لاعب دورتموند، والتحقيقات لا تزال في بدايتها ، ولم يتم استدعاء اللاعب للإدلاء بتصريحاته“.

تقول المدعية، وهي مستشارة سابقة لأوباميانغ، بأنها عملت عدة أسابيع في عام 2014 لدى اللاعب الغابوني دون أن تحصل على راتبها. إضافة إلى ذلك تتهم هذه السيدة أوباميانغ بمحاولة الاعتداء عليها في شهر مارس /آذار من العام الماضي.

وأوضحت كروسه : ”كنت أقف على أطراف الشارع المحيط بمكان تدريبات فريق دورتموند بعد أن طلب مني أوباميانغ الحضور إلى هناك. وعندما رآني اتجه نحوي بسرعة جنونية بسيارته الذهبية من نوع لمبورغيني ، لولا أني انحرفت بعض الشيء عن الطريق في اللحظة الأخيرة لصدمني بسيارته“.

لكن وحسب التحريات التي قامت بها صحيفة ”بيلد“ ذاتها، هناك شكوك كبيرة تحوم حول حقيقة الاتهام. فحسب الصحيفة، فإن الحادثة تعود إلى مارس/آذار 2014، أما الشكوى، فلم تقدم إلا في شهر شباط/ فبراير الماضي.

وتبرر المدعية ذلك بأنها سعت جاهدة طيلة ذك الوقت إلى التوصل ”لاتفاق ودي“ بينها وبين اللاعب. وهو ما يجعل الشكوك تحوم حول الهدف الحقيقي لهذه السيدة من ملاحقة اللاعب الغانوبي. فقد يكون هو فعلا ضحية الاحتيال والسيدة هي الجانية وليس العكس كما يبدو حتى الآن.

يذكر أن اللاعب الغابوني رفض التعليق على هذه الإدعاءات كما أعلن ناديه دورتموند بأنه لم يحصل على بمعلومات رسمية عن فتح تحقيق ضد لاعبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com