آخر تطورات صفقة بيع ميلان
آخر تطورات صفقة بيع ميلانآخر تطورات صفقة بيع ميلان

آخر تطورات صفقة بيع ميلان

ميلانو ـ ذكرت وسائل إعلام محلية اليوم الخميس، أن مفاوضات بيع نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم مازالت جارية منذ فترة طويلة بين رئيس النادي الحالي سيلفيو بيرلسكوني ورجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول.

وأوضحت تقارير إخبارية أن تايتشابول تناول الغداء أمس الأربعاء في مقر إقامة بيرلسكوني بالقرب من مدينة ميلانو الإيطالية، حيث أشارت إلى أنه تقدم بعرض للحصول على 51%، أو ربما أكثر، من أسهم النادي مقابل 500 مليون يورو (556 مليون دولار)، ومن المقرر أن يعقد اجتماع آخر بين الطرفين في وقت لاحق اليوم.

ويتردد أن تايتشابول يعد ممثلا عن شركة (أيه.دي.أس سيكيوريتيز) التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، بالإضافة إلى بنك (سيتيك) الصيني.

ولم يكن تايتشابول هو الوحيد الذي يبدو حريصا على شراء النادي الإيطالي، حيث توجد هناك مجموعة أخرى من المستثمرين الآسيويين برئاسة رجل أعمال من هونج كونج يدعى ريتشارد لي أبدت أيضا نفس الرغبة.

وسوفي ينهي بيع النادي الإيطالي ملكية بيرلسكوني لميلان على مدار 29 عاما ، توج خلالها الفريق بثمانية ألقاب محلية، بالإضافة إلى خمسة بطولات أوروبية.

وبينما أعلنت إدارة ميلان خلال اجتماعها الذي عقد منتصف الأسبوع الجاري أن خسائر النادي عام 2014 بلغت 91 مليون يورو، فإن الموسم الحالي يعد الأسوأ في تاريخ فريق الكرة.

ويقبع ميلان في المركز العاشر بترتيب الدوري الإيطالي بفارق ثماني نقاط عن المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع.

وربما تتسبب خسارة الفريق 1/ 3 أمام ضيفه جنوه بالدوري أمس الأربعاء في إقالة مديره الفني فيليبو إينزاجي قبل نهاية أول موسم له في مسيرته التدريبية مع أحد الفرق الأولى.

وكان مهاجم ميلان السابق قد تولى تدريب الفريق الأول مطلع الموسم الحالي قادما من فريق الشباب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com