أنشيلوتي: من المرجح مشاركة بيل وبنزيمة أمام يوفنتوس

أنشيلوتي: من المرجح مشاركة بيل وبنزيمة أمام يوفنتوس

مدريد – أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حامل اللقب اليوم الثلاثاء أنه من المرجح مشاركة ثنائي الهجوم المكون من غاريث بيل وكريم بنزيمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع القادم على ملعب يوفنتوس الإيطالي.

وأصيب بيل جناح ويلز في ربلة الساق قبل ما يزيد بقليل على أسبوع فيما لم يشارك الفرنسي بنزيمة مع ريال مدريد منذ إصابته في الركبة خلال لقاء ذهاب دور الثمانية في دوري الأبطال على ملعب أتلتيكو مدريد يوم 14 أبريل نيسان الجاري.

وأكد أنشيلوتي قبل استضافة ألميريا المهدد بالهبوط في الدوري الإسباني غداً الأربعاء أنه من المفترض عودة بيل للتدريبات مع زملائه بعد غد الخميس وربما يعود بنزيمة يوم الأحد القادم.

وستعزز عودة الثنائي صفوف ريال مدريد في فترة حاسمة على مدار أسبوعين وصفها أنشيلوتي بأنها ”حياة أو موت“ حيث ستشهد اللعب في ضيافة إشبيلية قبل استضافة فالنسيا في الدوري الإسباني إضافة لمواجهة يوفنتوس.

وقد يجد ريال مدريد نفسه مبتعداً بخمس نقاط وراء برشلونة المتصدر قبل بداية مباراته مع ألميريا مع استضافة غريمه التقليدي لخيتافي اليوم الثلاثاء.

ومع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة يملك برشلونة 81 نقطة متقدماً بنقطتين على ريال مدريد بينما يبتعد أتلتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بسبع نقاط عن الصدارة قبل اللعب في ضيافة فياريال غداً الأربعاء.

وقال أنشيلوتي المدرب السابق ليوفنتوس في مؤتمر صحفي: ”هذا الوقت من الموسم تكون فيه كل المباريات حياة أو موت لكل فريق“.

وأضاف: ”يجب أن نستعد لهذه المباراة أمام ألميريا ونحن نضع في تفكيرنا أنها تأتي قبل سلسلة مباريات صعبة للغاية“.

وتابع قبل لقاء يوفنتوس يوم الثلاثاء القادم: ”يوجد جدول صعب من المباريات بالنسبة لنا، لكن نملك الثقة في قدرتنا على اللعب بشكل جيد لأن الفريق في حالة جيدة ونشاط ويمكنه المنافسة في كل المباريات“.

واختتم المدرب الإيطالي قوله: ”نحن لا نفكر في تعثر برشلونة أم لا لأننا نضع تركيزنا على مبارياتنا فقط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com