الخليفي يغلق الباب أمام رحيل كافاني

الخليفي يغلق الباب أمام رحيل كافاني

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

أغلق القطري رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي الباب أمام الفرق الراغبة في التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني إيدنسون كافاني وأكد على بقائه في الفريق رفقة المدرب لوران بلان والأرجنتيني باستوري والبرازيلي تياغو سيلفا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان المهاجم الأوروغوياني قد صرح مؤخراً أنه ينوي الرحيل عن الفريق الباريسي في حال عدم منحه الفرصة للعب كأساسي وهو ما جعل عدة فرق تبدي رغبتها في التعاقد معه الصيف القادم.

وقال ناصر الخليفي عن كافاني: ”مازال شاباً وهو مستقبل الفريق، يحتاج للثقة، ومستواه في اللقاء الأخير يؤكد موهبته سيبقى في باريس الموسم القادم“.

وأكد رئيس الفريق الفرنسي أن الأرجنتيني خافيير باستوري والبرازيلي تياغو سيلفا لن يغادرا الفريق، كما اعتبر أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رمز للمشروع وقال: ”هو أول من آمن بمشروعنا في باريس سان جرمان“.

وجدد ناصر الخليفي دعمه للمدرب لوران بلان مؤكداً أنه قادر على كتابة تاريخ جديد للفريق الفرنسي، كما أغلق الباب في وجه عودة البرازيلي لوناردو كمدير رياضي قائلاً: ”أملك علاقة جيدة معه والكل يعرف ذلك، قدم معنا عملاً رائعاً، أتمنى له التألق في المستقبل، معنا الآن أوليفييه ليتانغ“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com