معسكر إجباري لأجل غير مسمى للاعبي ميلان
معسكر إجباري لأجل غير مسمى للاعبي ميلانمعسكر إجباري لأجل غير مسمى للاعبي ميلان

معسكر إجباري لأجل غير مسمى للاعبي ميلان

ميلان - أمر المدرب فيليبو إنزاغي الغاضب لاعبي ميلان بدخول معسكر إجباري إلى أجل غير مسمى عقب هزيمة مخيبة للآمال 2-1 أمام مضيفه أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وسمح للاعبين بالعودة إلى منازلهم بعد جلسة مران إضافية صباح اليوم الأحد لكنهم أمروا بالعودة في المساء لدخول معسكر إجباري إلى أجل غير مسمى في مقر النادي الإيطالي.

ونشر نادي ميلان بيان جاء فيه: "سيتجمع اللاعبون ثانية في مقر تدريب الفريق لتناول العشاء والدخول في معسكر، لم يتحدد مدة هذا المعسكر، قد يبقى الفريق في المعسكر حتى يوم الأربعاء أو حتى الثالث من مايو أو العاشر أو 17 أو 24 أو 31 مايو وسيتوفف الأمر على قرار المدرب بناء على أداء الفريق".

ويحتل ميلان بطل أوروبا سبع مرات المركز العاشر في الدوري ويقترب من الغياب عن المسابقات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي.

وأصبح إنزاغي ثالث مدرب للفريق في أقل من عام بعدما تم التعاقد معه في بداية الموسم وبات يواجه نفس مصير سابقيه ماسيميليانو أليغري وكلارنس سيدورف.

وألقى مشجعو ميلان باللائمة على سيلفيو برلسكوني رئيس النادي ومجلس الإدارة في مشاكل الفريق.

واتهم إنزاغي لاعبيه بالفعل بعدم بذل ما يكفي من جهود بعد مباراة السبت.

وقال للصحفيين: "كان الفريق يبذل كل ما عنده لكن طريقة لعبه اليوم شابتها أخطاء ولذلك خسرنا".

وتابع: "لا توجد أعذار والشيء الوحيد الذي يتعين علينا الآن فعله هو التركيز والأداء بشكل أفضل في المباريات الست المتبقية لأننا ندافع عن ميلان وكرامته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com