بايرن ميونخ يحرز لقب الدوري الألماني
بايرن ميونخ يحرز لقب الدوري الألمانيبايرن ميونخ يحرز لقب الدوري الألماني

بايرن ميونخ يحرز لقب الدوري الألماني

برلين - أحرز بايرن ميونخ لقبه الثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الأحد دون أن يلعب بعد هزيمة فولفسبورغ 1-0 أمام مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ ليتقدم الفريق البافاري بفارق لا يمكن تعويضه يبلغ 15 نقطة قبل أربع جولات على النهاية.

وفاز بايرن ميونخ 1-0 على هيرتا برلين أمس السبت لكن تعين عليه الانتظار حتى يخوض فولفسبورغ صاحب المركز الثاني مباراته اليوم الأحد.

وسجل ماكس كروس مهاجم جلادباخ هدف الفوز في الدقيقة 90 ليقود فريقه للانتصار 1-0 وهي نتيجة أنهت أي فرصة حسابية لفولفسبورغ في اللحاق بالفريق البافاري.

ولقب الدوري الألماني هو الثاني لمدرب بايرن بيب غوارديولا في ثاني موسم له مع الفريق مع سعيه لتكرار ثلاثية الألقاب التي نالها النادي البافاري قبل أشهر من قدومه في 2013.

ويلتقي بايرن - الفائز بثنائية الدوري والكأس المحليين الموسم الماضي - مع برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا كما بلغ قبل نهائي كأس ألمانيا حيث سيواجه بروسيا دورتموند.

ورغم معاناته من إصابات لاعبين أساسيين طيلة الموسم بينهم باستيان شفاينشتايغر وفرانك ريبيري وفيليب لام إلا أن بايرن أظهر أعصاباً حديدية وأطاح بأي منافسة محلية له في الدوري.

وخسر مرتين هذا الموسم وتلقى مرماه 13 هدفاً في 30 مباراة وهو رقم قياسي في هذه المرحلة من الدوري الألماني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com