لاعبون نحو باريس سان جيرمان الصيف القادم

لاعبون نحو باريس سان جيرمان الصيف القادم

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

خرج باريس سان جيرمان من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثانية على يد برشلونة الإسباني وأصبح تركيزه منصباً على تحقيق ثلاثية تاريخية محلية بعد الفوز بكأس رابطة الأندية الفرنسية حيث يتصدر حالياً الدوري الفرنسي ويلعب نهائي كأس فرنسا.

وبدأ النادي الباريسي مبكراً في وضع قائمة للاعبين الذين سيدخل في مفاوضات معهم الصيف القادم، وبعيداً عن الإشاعات رصد برنامج رياضي فرنسي أبرزهم على أرض الواقع بناء على تصريحات وكلاء أعمالهم أو مسؤولي باريس سان جيرمان.

ويحتاج النادي الفرنسي الذي يملك هامشاً مالياً يقدر بحوالي 80 مليون يورو من أجل موسم الانتقالات القادم حسب قانون اللعب المالي النظيف لبيع بعض لاعبيه وأبرز المرشحين للمغادرة المهاجم الأوروغوياني كافاني والإيطالي تياغو موتا والفرنسي كاباي.

البلجيكي كيفن دي بروين (فولفسبورغ)

يقدم الدولي البلجيكي مستوى مميز رفقة الفريق الألماني فولفسبورغ ويعتبر من أبرز اللاعبين الشباب، والهدف الأول للنادي الفرنسي في حال الفشل بجلب الأرجنتيني أنخل دي ماريا، وقال وكيل أعمال اللاعب: ”التقينا مع مسؤولي باريس سان جرمان، يملكون الإمكانيات والحماس لضم كيفن“.

الهولندي ممفيس ديباي (أيندهوفن)

يحظى النجم الهولندي الشاب (21 سنة) باهتمام فرق كبرى في إنكلترا ولا يمانع ناديه في بيعه حال تلقيه عرض مغري، ويرغب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان في ضمه رغم المنافسة القوية من فرق الدوري الإنكليزي الممتاز.

الأرجنتيني باولو ديبالا (باليرمو)

يعتبر المهاجم الأرجنتيني الشاب (22 سنة) من أبرز اكتشافات الموسم الحالي في الدوري الإيطالي ويلقب بميسي الجديد، مما دفع مسؤولي باريس سان جيرمان لمقابلة وكيل أعماله الذي يطالب بمبلغ 40 مليون يورو.

البرازيلي دوغلاس كوستا (شاختار دونيتسك)

يعتبر متوسط الميدان البرازيلي هدفاً أساسياً لنادي تشيلسي الإنكليزي، لكن باريس سان جيرمان يرغب في تعزيز وسط ميدانه باللاعب دوغلاس كوستا الذي عبر عن إعجابه بالنادي الباريسي قائلاً: ”أحب باريس سان جرمان الذي أصبح فريقاً عملاقاً وسأكون سعيداً بحمل قميصه“.

لاعبون آخرون في القائمة

تضم القائمة أيضاً متصدر هدافي الدوري الفرنسي ألكسندر لاغازيتي مهاجم ليون الفرنسي ومتوسط ميدان يوفنتوس الدولي الفرنسي بول بوغبا والذي يعتبر المفضل لدى رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com