بنيتز يبقي جميع الاحتمالات مفتوحة بشأن مستقبله

بنيتز يبقي جميع الاحتمالات مفتوحة بشأن مستقبله

روما – لم يحسم رفائيل بنيتز مستقبله مع نابولي حتى الآن رغم أنه قاد صحوة الفريق لينعش آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتعرض المدرب الإسباني لضغوط بعدما تراجع فريقه من المركز الثالث إلى السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكنه فاز بثلاث مواجهات متتالية في كل المسابقات مسجلاً عشرة أهداف خلالها.

وسيتقابل نابولي صاحب المركز الرابع حالياً مع سامبدوريا الذي يتأخر عنه بمركز يوم الأحد ولم يقرر بنيتز بعد ما إذا كان سيجدد تعاقده في نهاية الموسم.

وربطت تكهنات مدرب ليفربول السابق باحتمال العودة إلى الدوري الممتاز وصرح بنيتز أنه أعجب بالشائعات التي ربطته بمانشستر سيتي.

وأبلغ مؤتمراً صحفياً قبل مباراة إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي اليوم الخميس أمام فولفسبورغ: ”عشت في إنكلترا لسنوات طويلة وأعلم أي الفرق تعمل بجد هناك وسيتي واحد من هذه الأندية، أعجبت بالشائعات التي تربطني بهذا النادي لا أكثر ولا أقل“.

وأضاف: ”أرغب في العودة لدوري الأبطال وهي بطولة تمنح أي فريق المال والمكانة الرفيعة“.

واستطرد: ”أرغب أن أترك نابولي وهو في أفضل مركز في الترتيب وفي نهائي الدوري الأوروبي“.

وتابع: ”إذا سمحت خطة نابولي في المستقبل بمنافسة النادي على أعلى المستويات فإنني سأجلس مع أسرتي لمناقشة الموضوع“.

وإذا عاد بنيتز إلى إنكلترا في نهاية الموسم فقد يحل مكانه في نابولي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب الفريق المنافس يوم الأحد.

وفي مباريات أخرى يبدو يوفنتوس في طريقه لتأمين انتصار من فوزين يحتاجهما لحصد اللقب للمرة الرابعة على التوالي قبل سبع مباريات من النهاية.

وتبدو الأمور سهلة حيث سيواجه يوم الأحد غريمه في المدينة نادي تورينو الذي لا يزال يتحسر على خسارته في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام يوفنتوس في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ويستضيف لاتسيو صاحب المركز الثاني منافسه كييفو المتواضع بينما سيرحب روما صاحب المركز الثالث بعودة جرفينيو جناح ساحل العاج من الإصابة عندما يحل ضيفاً على إنتر ميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com