رئيس برشلونة ينفي اهتمام النادي باللاعب بوغبا

رئيس برشلونة ينفي اهتمام النادي باللاعب بوغبا

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني الأخبار التي تداولتها الصحف العالمية حول رغبة النادي في التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس مؤكداً أن فريقه ممنوع من التعاقدات بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال رئيس برشلونة تعليقاً على الأخبار: ”حالياً نتابع بول بوغبا في التلفزيون فقط“.

وأضاف: ”اللاعبون الكبار يهتم بهم كل العال ، لكن برشلونة معاقب من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم وممنوع من التعاقدات الصيف القادم“.

وأكد رئيس برشلونة أن الفريق يفكر في طريقة لإجراء تعاقدات الصيف القادم دون خرق العقوبات لكنه رفض الحديث عنها أو كشف الأسماء المقترحة للالتحاق بالفريق الكتالوني.

وكان الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمل النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا متوسط ميدان فريق يرفنتوس الإيطالي قد أكد أنه ينتظر العرض المناسب لموكله والذي يرضي فريقه قبل التفكير في الانتقال الصيف القادم.

وقال رايولا أنه تلقى حوالي 2000 مكالمة من أجل بول بوغبا: ”إذا تلقينا العرض الجيد والمناسب الذي يرضي بول بوغبا وفريق يوفنتوس فالانتقال سيتم“.

وأضاف الوكيل الإيطالي: ”منذ بداية السنة الحالية تلقيت 2000 مكالمة من أجله بمعدل 20 مكالمة في اليوم، في بعضها فقط ناقشت العرض المقدم، لكن العرض الجيد لم يأت بعد ولكنه قادم“.

وتتنافس عدة فرق كبرى من أجل ضم الدولي الفرنسي الشاب أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونة وباريس سان جرمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com