ريوس يخضع لتحقيقات قضائية
ريوس يخضع لتحقيقات قضائيةريوس يخضع لتحقيقات قضائية

ريوس يخضع لتحقيقات قضائية

دورتموند - أخضعت النيابة العامة في ألمانيا اللاعب ماركو ريوس نجم فريق بروسيا دورتموند للتحقيق للمرة الثانية بعد أن قام بقيادة سيارة دون الحصول على رخصة قيادة، حسبما أفاد المتحدث الرسمي باسم النيابة في مدينة دورتموند.

وقرر القضاء الألماني في العام الماضي تغريم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً 540 ألف يورو (576 ألف دولار) بعد اتهامه بالقيادة دون رخصة قيادة في ست مناسبات.

وأفادت بعض وسائل الإعلام المحلية في ألمانيا أن ريوس يواجه اتهامات جديدة في هذا الشأن، وهو الأمر الذي أكدت نيابة دورتموند على صحته.

وأفاد المتحدث الرسمي أن شهوداً أكدوا أنهم رأوا اللاعب الدولي الألماني يقود إحدى السيارات في أيام متفرقة، وهو الأمر الذي استوجب تغريمه في الحكم الصادر عليه في وقت سابق.

وبدأت التحقيقات الجديدة في شهر كانون أول/ ديسمبر الماضي.

وخضع ريوس العام الماضي أيضاً لتحقيقات قضائية بسبب إظهاره لرخصة قيادة هولندية مزورة عند مروره بإحدى نقاط التفتيش والمراقبة الشرطية، إلا أن تلك القضية أغلقت دون صدور حكم محدد، وهو ما أثار العديد من الانتقادات ضد القضاء في مدينة دورتموند واتهامه بـ "مجاملة المشاهير".

ورغم رغبة بايرن ميونخ والعديد من الأندية الأخرى في ضمه، قرر ريوس في العام الماضي تمديد تعاقده مع ناديه الحالي حتى عام 2019.

وزعم بعض النقاد الرياضيين أن بروسيا دورتموند قدم يد العون للاعب في قضية القيادة بدون رخصة مقابل الاستمرار وعدم الرحيل عن الفريق الذي يلعب بين صفوفه منذ عام 2012 وبعد أن أصبح اللاعب الأقرب لقلوب جماهير النادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com