هانوفر يقيل تايفون كوركوت من منصب المدير الفني
هانوفر يقيل تايفون كوركوت من منصب المدير الفنيهانوفر يقيل تايفون كوركوت من منصب المدير الفني

هانوفر يقيل تايفون كوركوت من منصب المدير الفني

هانوفر - أعلن نادي هانوفر الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين أنه أقال تايفون كوركوت من منصب المدير الفني بعدما أخفق في قيادة الفريق لتحقيق أي انتصار خلال 13 مباراة ليصبح مهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وذكر النادي في بيان له في حسابه الرسمي على موقع شبكة التواصل الاجتماعي تويتر: "هانوفر استغنى عن المدير الفني تايفون كوركوت صباح اليوم الإثنين"، وقد جرى إبلاغ كوركوت بالقرار من قبل ديرك دوفنر مدير الكرة بالنادي.

وأشار النادي إلى أنه يأمل في إيجاد البديل قبل خوض الفريق مباراته المقبلة المقررة أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل، حيث أجرى الفريق بالفعل محادثات أولية مع بيتر نويرير في إحدى الفنادق.

ويتردد بقوة اسم نويرير مدرب فريق بوخوم المنافس في دوري الدرجة الثانية والذي كان قد قاد هانوفر في موسمي 1994-1995 و2005 - 2006.

وقال نويرير: "يجب أن ننتظر لنرى، مازلت مرتبطاً بعقد مع بوخوم، لم يجر الاتفاق على أي شيء مع هانوفر".

كان هانوفر قد قدم مستويات مرضية في النصف الأول من الموسم وقضى الإجازة الشتوية للدوري الألماني (بوندسليغا) محتلاً المركز الثامن.

لكن الفريق انهار بشكل كبير ولم يحصل سوى على خمس نقاط خلال 12 مباراة خاضها منذ كانون الثاني/يناير الماضي ليتراجع إلى المركز الخامس عشر بجدول الدوري بفارق نقطتين فقط أمام بادربورن.

وكان كوركوت قد تولى تدريب الفريق في الإجازة الشتوية لموسم 2013-2014 وأنقذه من الهبوط وقاده لإنهاء الموسم بمنتصف جدول الدوري.

ورغم معاناة هانوفر في النصف الثاني من الموسم، كان مسؤولو النادي قد أعلنوا دعمهم للمدرب التركي حتى جاءت الهزيمة أمام باير ليفركوزن 0-4 مساء السبت لتكون بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com