تقليص عقوبة إبراهيموفيتش

تقليص عقوبة إبراهيموفيتش

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تم قبول استئناف نادي باريس سان جيرمان بشأن تقليل العقوبة المفروضة على مهاجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، وتقليصها مباراة واحدة فقط.

وذكرت صحيفة ”لو باريزيان“ الفرنسية يوم الجمعة أنه تم قبول استئناف سان جيرمان وتخفيض عقوبة إيقاف إبرا مباراة واحدة ، أي أنه تم إيقافه ثلاث مباريات بدلا من أربع ، وكذلك ديميتري بايي لاعب مرسيليا إلى مباراة واحدة بدلا من اثنتين.

وبناء على هذه القرارات ، ووفقاً للصحيفة ذاتها ، فإن إبراهيموفيتش سوف يمكنه المشاركة أمام نانت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي يوم 3 مايو/آيار المقبل ، بينما سيعود بايي أمام لوريان ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين.

وكان باريس سان جيرمان، قد تقدم بطلب للجنة الأولمبية الفرنسية، لتخفيف العقوبة الصادرة ضد مهاجم الفريق إبراهيموفيتش، بالإيقاف 4 مباريات بعد إهانة دولة فرنسا عقب الخسراة أمام بوردو 2-3 بـالدوري.

وأفادت وسائل الإعلام الفرنسية، يأنه في حالة قبول الطعن المقدم من النادي الباريسي، سيكون بإمكان إبراهيموفيتش المشاركة أمام نيس يوم السبت، وهي أولى المباريات الأربع المقررة بعدم خوضهم.

وكان إبراهيموفيتش قد وصف فرنسا بـ“القذرة“ ووجهت إهانات للحكام عقب خسارة فريقه أمام بوردو في 15 مارس/آذار الماضي بالدوري الفرنسي، وقال :“هذا البلد لا يستحق باريس سان جيرمان“.

وأشار المهاجم الدولي السويدي بعد ذلك، إلى أنه لم يقصد إهانة الفرنسيين أو فرنسا كدولة، لكنه كان يتحدث عن كرة القدم فقط، متقدما باعتذار للشعب الفرنسي من خلال وسائل الإعلام، إلا أن لجنة الانضباط قررت معاقبة اللاعب الأسبوع الماضي.

وغاب إبراهيموفيتش عن مباراة برشلونة يوم الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، نظرا لحصوله على بطاقة حمراء أمام تشيلسي في الدور الـ16 من المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com