عدد المصابين في بايرن ميونخ في ازدياد مستمر

عدد المصابين في بايرن ميونخ في ازدياد مستمر

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تلقّى بايرن ميونخ خبراً سعيداً, حيث عاد باستيان شفاينشتايغر القائد الثاني للفريق إلى التدريبات ، وقام بالجري حول الملعب ، بعد أن غاب مؤخراً عن الفريق بسبب تعرضه لعدوى فيروسية, لكنّه لن يشارك في المواجهة أمام هوفنهايم يوم السبت ضمن البوندسليغا.

بذلك لا تزال قائمة الغائبين عن الفريق طويلة, وإزداد طولها بتعرَض القائد فيليب لإلتهاب معويّ, لذلك لن يسافر هو الآخر مع الفريق لمواجهة هوفنهايم ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية التي يتصدرها النادي البافاري.

وتضم قائمة المصابين في بايرن ميونخ كل من لام و شفاينشتايغر وآريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد ألابا والمهدي بن عطية و مارتينيز وشتاركه, هؤلاء هم اللاعبون الثمانية, اللذين لن يستفيد المدرب بيب غوارديولا من خدماتهم في لقاء صاحب المركز السابع يوم السبت, لكنه سيستطيع الاعتماد على ماريو غوتسه و شافي ألونسو, اللذان تعرضا في مواجهة بورتو لبعض الضربات.

وعن الخسارة أمام بورتو ومواجهة هوفنهايم بتشكيلة منقوصة قال الإسباني بيب غوارديولا البالغ من العمر 44 عاماً : ”رغم معاناة الفريق من الكثير من الغيابات, إلاّ أنّه مازلنا في الصدارة بفارق عشر نقاط ، وتأهلنا لنصف نهائي كأس الاتحاد الألماني, وربع نهائي دوري الأبطال“.

وأضاف غورديولا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي : ”هؤلاء اللاعبون سوف يحاولون فعل كل شيء في مواجهة هوفنهايم, لا يهمني أن هوفنهايم لم يحقق الفوز على بايرن ميونخ في أيّ مناسبة, وكذلك وقوع هذا اللقاء قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال, الشيء الوحيد, الذي أفكّر فيه, هو التقدم خطوة أخرى نحو الدفاع عن لقب البوندسليغا“.

وخسر بايرن ميونخ يوم الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرض بورتو البرتغالي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال ، وستقام مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل في ملعب ”أليانز أرينا“ ، حيث يحتاج النادي البافاري للفوز بفارق هدفين للتأهل للمربع الذهبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com