رومينيغه: غورديولا مفتاح نجاح بايرن ميونخ
رومينيغه: غورديولا مفتاح نجاح بايرن ميونخرومينيغه: غورديولا مفتاح نجاح بايرن ميونخ

رومينيغه: غورديولا مفتاح نجاح بايرن ميونخ

قال كارل هاينتس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني إن مواجهة بورتو البرتغالي صعبة على عكس المتوقع.

وأضاف : "ستكون مواجهة صعبة، وسوف ندخلها بكل تركيز واحترام للخصم، لأننا نعلم، بأنه خصم لا يستهان به. يجب علينا، أن لا ننسى بأن بورتو لم يذق طعم الخسارة في دوري الأبطال هذا الموسم. لذلك أنا أتمنى، أن نحقق نتيجة جيدة وإيجابية وضرورية في مشوارنا للتأهل إلى المرحلة القادمة."

ويلتقي بايرن حامل لقب الموسم قبل الماضي مع بورتو يوم الأربعاء على ملعب الأخير في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وسط غيابات عديدة في تشكيلة النادي البافاري بسبب الإصابة.

وعن هذه الغيابات قال أسطورة بايرن ميونخ في ثمانينات القرن الماضي للموقع الرسمي للنادي : "للأسف نحن لدينا الكثير من اللاعبين المصابين. هنالك فقط 13, 14 لاعباً في حالٍ جيد, إضافة إليهم يتواجد في التشكيلة بعض اللاعبين الشباب اللذين لم يشاركوا حتى الآن في عالم المحترفين لكرة القدم. لذلك لن يكون هذا الأمر سهلاً بالنسبة للمدرب, الذي يقوم بعمله بشكل رائع, و كذلك فريقه. الفريق يتمتع بروح عالية و بقوّة كبيرة, و هذان شيئان مهمّان جداً."

وأشاد رومينيغه بالمدرب الإسباني بيب غوارديولا كثيراً ، وقال : "غوارديولا هو مفتاح النجاح. إنه لا يعتمد على خطّة واحدة, أو اثنتين أو ثلاثة, بل يملك الكثير والكثير من الحلول. أعتقد, بأنّ الخصم لا يعلم حتى الآن, ما هو التكتيك الذي سيلعب به غوارديولا في هذا اللقاء, و هذا ما لا أعرفه في معظم الأحيان, عندما أدخل إلى الاستاد. إنّه يفاجئني دائماً بالطريقة, التي يفكّر بها, و بالذي يخطر على باله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com