صراع الكبار على بوجبا يصل للتضحية بالنجوم
صراع الكبار على بوجبا يصل للتضحية بالنجومصراع الكبار على بوجبا يصل للتضحية بالنجوم

صراع الكبار على بوجبا يصل للتضحية بالنجوم

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي على استعداد تام للتخلي عن نجميه الفرنسي سمير نصري والبوسني إدين دزيكو من أجل التعاقد مع الفرنسي الشاب بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن هذه الأنباء تأتي بعد ساعات فقط على إعلان الغريم التقليدي مانشستر يونايتد استعداده للتخلي عن مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي ليوفنتوس فضلا عن 54 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات بوغبا كذلك.

وأشارت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية إلى أنه لم يتم التعرف بعد على القيمة المالية التي من المتوقع أن يدفعها سيتي مع نصري ودزيكو مقابل الحصول على خدمات بوجبا، لكنها بالطبع لن تكون أقل مما رصد يونايتد لهذا الشأن.

قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية ليسا وحدهما الذان يسعيان لضم بوغبا رغم أنه رحل عن يونايتد مجانا إلى يوفنتوس في آخر سنوات السير أليكس فيرجسون مع الشياطين الحمر، فهناك كذلك تشيلسي متصدر البريميرلييج وبرشلونة وربما ريال مدريد.

من جانبه، أعلن مينو رايولا مدير أعمال الدولي الفرنسي أن أندية يونايتد وسيتي وتشيلسي وبرشلونة عليها أن تدفع مبلغ يتجاوز 85.3 مليون جنيه استرليني التي انتقل بموجبها جاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد قبل عامين تقريبا.

الجدير بالذكر أن بوغبا البالغ من العمر 22 عاماً سيغيب عن الأقل 7 أسابيع عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها خلال فوز "السيدة العجوز" على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com