بايرن ميونخ يحقق أمنية طفل أمريكي مريض

بايرن ميونخ يحقق أمنية طفل أمريكي مريض

المصدر: إرم من أحمد نبيل

من بين 75.000 متفرج, الذين سيساندون ويشجّعون بايرن ميونخ في مواجهة الليلة أمام آينتراخت فرانكفورت, سوف يتواجد الصبيّ ويليام ستولراير, صاحب الـ15 عاماً والقادم من مدينة ألميدا/ سان فرانسيسكو الأمريكيّة في إستاد ”أليانز أرينا“, وسوف تتحقّق بذلك أحد أكبر أمانيه.

”سوف أقوم بتشجيع بايرن ميونخ بالإنجليزية والألمانية بجنون“ هذا ما قاله ويليام, الذي تلقّى في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي خبراً سارّاً من مؤسسة ”Make-A-Wish“ التي تُعنى بتحقيق أماني الأطفال المرضى, و التي تتكفّل بتكاليف زيارته هو وعائلته إلى ميونخ.

ويليام أحد المصابين بمرض ”متلازمة بارث“, وهو اضطراب وراثي نادر يصيب الفتيان والرجال فقط, حيث يوجد 200 حالة مصاب بهذا الداء في جميع أنحاء العالم.

يعاني المصاب بهذا المرض من ضعف في عضلة القلب وجهاز المناعة و إضطراب في النموّ, لذلك يعتقد كثير من الناس, أنّ المصاب لا يزال طفلاً, بالرغم من أنّه بلغ عمر الصبا, حسب ما أوضح ويليام, الذي لا يستطيع ممارسة كرة القدم سوى في بيته و حديقة منزله.

لكن ويليام أكّد, بأنّ ذلك لم يوثّر على عشقه لكرة القدم, خاصّة بعدما جلب له أبواه قميصاً لبايرن ميونخ قبل خمسة أعوام, وأكمل صاحب 15 عاماً, أنّه يحبّ أسلوب و طريقة لعب بايرن ميونخ.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي البافاري ”أنّه يتابع تقريباً كل مبارياته من على شاشة الكمبيوتر, وأنّ جدران غرفته في البيت مزيّنة برايات وأعلام النادي“.

وفي رده عن سؤال بشأن أفضل لاعبي بايرن ميونخ قال ويليام : ”أحب الجميع ولا أستطيع القول, بأنّي أحب واحداً فقط“.

وسوف تستمّر زيارة ويليام وعائلته لمدة أسبوع واحد, وسوف يقومون بعدة رحلات قامت بتنظيمها مؤسّسة ”Make-A-Wish“ لهم, من أهمّها متابعة لقاء الليلة في ”أليانز أرينا“ والذي توقع ويليام أن ينتهي بفوز البايرن بثلاثة أهداف نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com