إبراهيموفيتش يسخر من إيقافه بتعليق غريب

إبراهيموفيتش يسخر من إيقافه بتعليق غريب

المصدر: إرم من أحمد نبيل

سخر العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان من قرار عقوبة إيقافه لمدة أربع مباريات من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على خلفية الكلمات المسيئة التي تلفظ بها بعد خسارة فريقه أمام بوردو 2-3 في الدوري الفرنسي الشهر الماضي.

وقال مهاجم ميلان وبرشلونة ويوفنتوس السابق : ”كنت أفضل لو تمّ إيقافي حتى نهاية الموسم لأتمكن من الذهاب إلى العطلة من الآن“.

وسيغيب النجم البالغ 33 عاماً عن مباريات فريقه أمام نيس وليل وميتز ونانت بالدوري، تنفيذاً للعقوبة التي يبدأ سريانها يوم الاثنين المقبل في 14 أبريل/ نيسان (أبريل)، بعد اعتراضه على التحكيم قائلاً: ”خلال 15 عاما، لم أرَ مثل هذا الحكم. في هذا البلد القذر. هذا البلد لا يستحق فريقاً مثل باريس سان جيرمان“ ، لكنه عاد واعتذر عن هذه الكلمات التي لم تمنع إيقافه.

حيث كتب عبر صحفته على ”فيسبوك“ في حينها : ”ما قلته من ألفاظ عقب المباراة لم أكن أوجهه إلى فرنسا ولا إلى شعبها، فأنا كنت أتحدث عن كرة القدم، لقد خسرنا المباراة وأنا أتقبل ذلك بكل روح رياضية، ولكن لا يمكنني أن أتقبّل خروج الحكم عن القواعد، وفعلاً لقد سئمت من كل ذلك وهي ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا“.

ووصف نادي باريس سان جيرمان العقوبة بأنها ”غير عادلة“، وأعلن مقاطعة قناة ”كانال بلوس“ التي بثّت تصريحات زلاتان، حتى نهاية الموسم.

وأضاف إبراهيموفيتش : ”أنا سعيد بالعقوبة التي صدرت في حقي، فذلك دليل كبير على صحة ما قلته. الآن، يمكن للناس وحدهم أن يروا بأعينهم ما وصفته لهم، من دون الحاجة للعودة إليّ ، الوضع برمته بات مهزلة كبيرة… وضع مضحك وغير إحترافي. ما حدث وصمة عار على كرة القدم“.

وتابع قائلاً: ”كنت سأكون أكثر سعادة لو تمّ إيقافي لنهاية الموسم ، إذ كنت سأتمكّن من الذهاب إلى العطلة من الآن ، لا يوجد أسباب وجيهة لهذه العقوبة. فكلماتي لم تكن موجهة إلى الحكم. لقد تحدّثت معه بشكل عادي، وهو نفسه أكد ذلك، ولو كان كلامي موجهاً للحكم لاعتذرت له“.

الجدير بالذكر أن إبرا سوف يغيب عن مباراة فريقه المرتقبة أمام برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إثر طرده أمام تشلسي الإنكليزي في إياب ثمن النهائي ، لكنه سيشارك في نهائي كأس رابطة الأندية الليلة السبت ضد باستيا ،لأن الإيقاف سيبدأ سريانه يوم الاثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com