بايرن ميونخ يستعيد ريبيري قبل مواجهة دورتموند – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يستعيد ريبيري قبل مواجهة دورتموند

بايرن ميونخ يستعيد ريبيري قبل مواجهة دورتموند

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يأمل فرانك ريبيري في العودة للملاعب الأسبوع المقبل، بعد إصابته في كاحل قدمه لتي أبعدته عن مباراتي فيردر بريمن وبروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.

وعن إصابته قال ريبيري: ”إنه لأمر مؤسف و مزعج قليلاً بالنسبة لي. كنت أعيش فترة جيدة ، في الوقت الراهن أخضع يوميّاً للعلاج و أقود الدراجة الهوائية وأتمرن أيضاً على جهاز الجريّ. أتمنى أن أعود إلى تدريبات الفريق الأسبوع القادم عندما يعود جميع اللاعبين من منتخباتهم ، لكني لست متأكداً ما إذا كنت سأتمكن من المشاركة أمام بروسيا دورتموند“.

وكان ريبيري واحدا من النجوم المتألقين في أوروبا خلال المواسم الأخيرة، وذلك بعد صفقة انتقاله الضخمة من نادي مارسيليا الفرنسي إلى بايرن ميونخ الألماني مقابل 20 مليون يورو في عام 2007.

وفاز الدولي الفرنسي المعتزل مع فريقه بلقب الدوري الألماني ”بوندسليجا“ أربع مرات، وحقق بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

واحتل ريبيري المركز الثالث في تصويت الفيفا لاختيار أفضل لاعب في العالم عام 2013، خلف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، الذي فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وعن لقائه مع زميله السابق زين الدين زيدان الذي يزور بايرن ميونخ حاليا، قال ريبيري للموقع الرسمي للنادي البافاري: ”لقد كان لاعبا عظيماً و كبيراً. عندما قدمت إلى المنتخب الفرنسي قبل بطولة كأس العالم 2006، تحدّث إليّ مباشرة ومنحني ثقة كبيرة. ما زلت أتواصل معه حتى اليوم وأنا سعيد جداً بأنه أتى إلى هنا. لقد نال كل شيء إعجابه هنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com