ألمانيا تتطلع إلى ”تغيير الواقع“ في مواجهة جورجيا – إرم نيوز‬‎

ألمانيا تتطلع إلى ”تغيير الواقع“ في مواجهة جورجيا

ألمانيا تتطلع إلى ”تغيير الواقع“ في مواجهة جورجيا

لا يمكن أن يشعر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بالرضا عن تعادل فريقه وديا مع أستراليا بهدفين لكل فريق، ولكن مع الانتقال إلى تصفيات يورو 2016 في مواجهة جورجيا فمن المتوقع أن تظهر الماكينات بشكل مغاير تماما.

ووصف لوف التعادل مع أستراليا 2 / 2 بالتجربة الجيدة لكنه حول تركيزه إلى المواجهة امام جورجيا الأحد المقبل بتصفيات يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا، والتي يحتاجها خلالها المنتخب الألماني لتقديم مستوى لائق أملا في تحقيق الفوز.

وأبدى لوف اقتناعه بأن فريقه سيظهر بشكل أكثر تركيزا أمام جورجيا عن الأداء الذي قدمه أمام أستراليا، حيث دفع بعدة وجوه جديدة مثل ظهير أيسر كولون جوناس هيكتور وثلاثة مدافعين في الشوط الأول.

وقال لاعب الوسط ايلكاي جوندوجان العائد إلى المنتخب الألماني للمرة الاولى منذ عام ونصف العام ”لقد سهلنا مهمة أستراليا جدا“ ، حيث احتاج الفريق إلى هدف متأخر من لوكاس بودولسكي لادراك التعادل.

وأوضح لوف ”لم نلعب بشكل دفاعي بحت طوال المباراة. لم نؤد بالشكل الذي كنا نأمله. ندرك ضرورة تحقيق الفوز في جورجيا يوم الأحد“.

ولجأ لوف لإراحة العديد من نجومه الأساسيين مثل القائد باستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر وجيروم بواتينج وماتس هوميلس وتوني كروس، لكن من المقرر مشاركتهم جميعا في المباراة التي تقام في تبليسي، وكذلك الحال بالنسبة للحارس مانويل نيوير الذي لم يشارك امام أستراليا بسبب إصابة بسيطة في الركبة.

وسجل المنتخب الألماني بداية باهتة في تصفيات يورو 2016، حيث خسر امام بولندا وتعادل مع ايرلندا ليحل في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بفارق أربع نقاط خلف بولندا وبفارق الأهداف خلف ايرلندا.

وأوضح سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الأسباني ”ندرك خطورة الوضع في التصفيات الأوروبية، ولكن لا نشعر بالقلق“.

من جانبه، قال الظهير الأيمن لبلنسية الأسباني شكوردان مصطفي ”لا ينبغي أن نفكر في الأحداث بعيدة المدى. علينا أن نفكر في كل مباراة على حده وأن نحصد نقاط الفوز“.

وأشار خضيرة ”ندرك أننا سنشارك بفريق مختلف يوم الأحد. فريقي متعطش للفوز“.

ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم الاعتماد على بودولسكي، لكن لوف أعرب عن سعادته بنجاح مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في التسجيل رغم تراجع مستواه مؤخرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com