الابتسامة تعود لجاريث بيل مع منتخب ويلز

الابتسامة تعود لجاريث بيل مع منتخب ويلز

ابتسم جاريث بيل بعد أن وضع متاعبه مع ريال مدريد جانبا واستمتع بصحبة زملائه في منتخب ويلز الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، خلال التدريب والاستعداد لمواجهة إسرائيل في مباراة بتصفيات بطولة أوروبا 2016 مطلع الأسبوع المقبل.

وقد غابت الابتسامة عن وجه بيل في العاصمة الاسبانية مؤخرا بعد أن تعرض بسبب تراجع أدائه لانتقادات من جانب الإعلام والجمهور على حد سواء.

ووصلت الأمور إلى درجة سيئة يوم الأحد الماضي، في أعقاب الهزيمة أمام الغريم الأكبر برشلونة في لقاء القمة عندما أطلق مشجعان إهانات بحقه وركلوا سيارته البيضاء وهي من نوع بنتلي.

لكنه خلال التدريبات مع منتخب بلاده في مدينته كارديف اليوم الأربعاء ظهر بيل في حالة ارتياح واسترخاء وفي كامل الاستعداد لمساعدة منتخب بلاده على التأهل لنهائيات البطولة الأوروبية لأول مرة منذ 1958.

ورغم أنه ربما يواجه بعض المصاعب في مدريد مع تعثر موسمه الثاني في ريال بعد أن ساعد الفريق الملكي على الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي رحب به زملاؤه في منتخب ويلز وقابلوه بالأحضان.

وعن الانتقادات التي توجه إلى بيل قال زميله في المنتخب الويلزي المهاجم سايمون تشيرش في تصريحات صحفية ”لا أصدق أنه في تراجع.. انظروا فقط إلى سجله وأدائه.“

وأضاف تشيرش قوله ”لكن هذا ملازم لكونك واحدا من أفضل اللاعبين في العالم. الانتقادات لن تؤثر عليه.. رأيتم كيف كان أداؤه أمام ليفانتي عندما أحرز هدفين.. كما أنه رائع بالنسبة لنا. عندما يلعب مع ويلز الكل يحبه.“

وقال الويلزي سام فوكس لاعب بيرنلي الانجليزي إن الانتقادات لن تؤثر سلبا على مواطنه عندما يلعب في مواجهة إسرائيل في حيفا يوم السبت المقبل.

وأضاف فوكس قوله ”أنا على ثقة بأنه قادر على تجاوز مثل هذه الأمور.“

وتنافس ويلز في التصفيات الأوروبية في المجموعة الثانية وخاضت أربع مباريات دون هزيمة وهي تحتل المركز الثاني بثماني نقاط متخلفة بنقطة واحدة عن إسرائيل المتصدرة.

ولعب بيل 84 مباراة دولية مع منتخب ويلز أحرز خلالها 14 هدفا منها هدفان في التصفيات الأوروبية الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com