جاندوجان جاهز لإحياء مسيرته مع منتخب ألمانيا
جاندوجان جاهز لإحياء مسيرته مع منتخب ألمانياجاندوجان جاهز لإحياء مسيرته مع منتخب ألمانيا

جاندوجان جاهز لإحياء مسيرته مع منتخب ألمانيا

سيعود إيلكاي جاندوجان إلى تشكيلة ألمانيا هذا الأسبوع بعدما نفض عن نفسه أخيرا معاناة 14 شهرا من الغياب بسبب إصابة حرمته من الاحتفال مع ألمانيا بالفوز بكأس العالم في البرازيل 2014.

وأبلغ لاعب الوسط الموهوب الصحفيين قبل مواجهة ودية يوم الأربعاء، أمام أستراليا في كايزرسلاوترن وكذلك مباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 أمام مضيفته جورجيا يوم الأحد "أحمد الله على ما أنا فيه الان فقد مر يوم بدون أن أشعر بألم".

وتابع "لقد ولدت من جديد لأن الغياب لمدة 14 شهرا بسبب الإصابة فترة طويلة. ستكمل كايزرسلاوترن الآن الحلقة لأن آخر مباراة خضتها مع المنتخب الوطني كانت هناك".

ولم يشارك جاندوجان مع منتخب بلاده منذ إصابته في الظهر خلال مباراة ودية أمام بولندا في أغسطس اب 2013 وهي إصابة أبعدته حتى نهاية ذلك الموسم.

وقال في إشارة إلى غيابه عن كأس العالم "كان الأمر مؤلما لكن رغم غيابي لم يغب المنتخب ولو للحظة واحدة عن تفكيري".

وأضاف جاندوجان أنه حصل مع ذلك على وقت أطول للتعافي من إحباطاته أكثر من ماركو ريوس الذي استبعد من تشكيلة كأس العالم بعد إصابته عشية سفر الفريق إلى البرازيل.

وعاد جاندوجان البالغ من العمر 24 عاما إلى صفوف بروسيا دورتموند في أكتوبر تشرين الأول وقادهم إلى استعادة تألقهم منذ نهاية العطلة الشتوية.

وبعد أن أسكرتهم نشوة الفوز بكأس العالم، تراخى الألمان قليلا في مشوار التصفيات ويملكون 7 نقاط من 4 مباريات وهو نفس رصيد إيرلندا وأسكتلندا متأخرين بثلاث نقاط عن بولندا متصدرة المجموعة الرابعة.

وقال جاندوجان "الاختبار أمام أستراليا مهم بالنسبة لنا للوقوف على أقدامنا ثانية."

وتابع "نرغب في الهجوم الآن. اللاعبون الذين غابوا عن انتصار كأس العالم يشعرون بالنهم ويرغبون في التعبير عن أنفسهم.

ويعود المدافع هولجر بادشتوبر أيضا إلى تشكيلة ألمانيا هذا الأسبوع بعد غياب دام أكثر من عامين بسبب إصابات متكررة في الركبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com