مارسيليا يسحق لنس برباعية نظيفة

مارسيليا يسحق لنس برباعية نظيفة

أشعل مارسيليا الصراع على صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الساحق 4/صفر على مضيفه لنس اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة.

واستغل سانت اتيان النقص العددي في صفوف ضيفه ليل وتغلب عليه 2/صفر اليوم أيضا بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز موناكو على مضيفه ريمس 3/1 .

وعزز مارسيليا موقعه في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ليون ونقطتين خلف باريس سان جيرمان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة فيما تجمد رصيد لنس عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم أمطر مارسيليا شباك مضيفه برباعية نظيفة في الشوط الثاني سجلها ميشي باتشواي في الدقيقتين 46 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة وأليكسيس روماو والغاني أندري آيو في الدقيقتين 67 و72 .

وحقق سانت اتيان الفوز الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 52 نقطة وينتزع المركز الرابع في جدول المسابقة قبل أن يستعيد موناكو هذا المركز برصيد 53 نقطة اثر فوزه على ريمس في مباراة أخرى اليوم.

وتجمد رصيد ليل عند 41 نقطة في المركز الثامن حيث كانت الهزيمة اليوم هي الأولى له بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تلقى ليل صدمة قوية بطرد لاعبه ماركوس لوبيز في الدقيقة 52 .

واستغل سانت ايتان تفوقه العددي وحقق الفوز الثمين بهدفين أحرزهما لاعب الوسط الإيفواري ألان جاردل في الدقيقتين 63 و74 .

وفي المباراة الأخرى ، سجل فابينيو وأنتوني مارتيال ونبيل درار أهداف موناكو في الدقائق الخامسة و14 و79 في حين سجل دييجو رودريجيز الهدف الوحيد لريمس في الدقيقة 70 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com