نيس يسقط ليون في ملعبه ويحرمه من استعادة الصدارة

رصيد ليون يتجمد عند 58 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف سان جيرمان حامل اللقب الذي تغلب على لوريان 3-1 الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة.

تغلب نيس على النقص العددي في صفوفه وحرم مضيفه ليون من استعادة الصدارة بالدوري الفرنسي لكرة القدم وتغلب عليه 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من المسابقة ليقدم بهذا الفوز هدية ثمينة لكل من باريس سان جيرمان ومارسيليا.

واستعاد نيس اتزانه بعد 4 هزائم متتالية وحقق الفوز الأول له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 37 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد ليون عند 58 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف سان جيرمان حامل اللقب الذي تغلب على لوريان 3-1 أمس الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة.

كما قدم نيس بهذا الفوز هدية ثمينة إلى مارسيليا صاحب المركز الثالث برصيد (54 نقطة) والذي يحل ضيفا على لنس غدا الأحد في ختام مباريات نفس المرحلة.

وأنهى نيس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله كارلوس إدواردو في الدقيقة 23 لكن مدافعه لويد بالون تسبب في ضربة جزاء بالشوط الثاني وطرد على اثرها في الدقيقة 54.

وسدد ماكسيم جونزالو ضربة الجزاء محرزا هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 قبل أن يتغلب نيس على لنقص العددي ويحقق الفوز الثمين بالهدف الثاني الذي سجله فالينتين إيسيريك من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com