لوف يعيد شفاينشتايجر وبادشتوبر وبودولسكي لقائمة ألمانيا
لوف يعيد شفاينشتايجر وبادشتوبر وبودولسكي لقائمة ألمانيالوف يعيد شفاينشتايجر وبادشتوبر وبودولسكي لقائمة ألمانيا

لوف يعيد شفاينشتايجر وبادشتوبر وبودولسكي لقائمة ألمانيا

ميونخ ـ أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن عودة القائد باستيان شفاينشتايجر وهولجر بادشتوبر إلى قائمة الماكينات استعدادا لمواجهة أستراليا وجورجيا، كما عاد لوكاس بودولسكي رغم تراجع مستواه.

وقال لوف لصحيفة "بيلد" أن بودولسكي "مازال يتمتع بثقتنا ونتمنى أن يحصل على الثقة والقوة من خلال تواجده معنا، فهو يستحق مساندتنا".

وانتقل اللاعب الدولي الألماني من أرسنال الإنجليزي إلى صفوف إيه سي ميلان الإيطالي في الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لا زال يعاني من هبوط المستوى الفني.

وأضاف لوف متحدثا عن الـ 121 مرة التي استدعي فيها لوكاس للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده: "المنتخب الألماني دائما ما كان داعما للوكاس .. أعتقد أنه سيحتاج إلى دعمنا هذه المرة".

ومن المنتظر أن ينضم بودولسكي إلى قائمة المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام نظيره الأسترالي يوم الأربعاء المقبل في كايزرسلاوتين ثم أمام جورجيا بعد ذلك التاريخ بأربعة أيام، في إطار استعداداته لخوض تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

ويعود شفاينشتايجر إلى قائمة ألمانيا للمرة الأولى منذ نهائي مونديال البرازيل في تموز/يوليو الماضي قبل اعلانه قائدا للفريق عقب اعتزال فيليب لام اللعب الدولي.

كما يعود بادشتوبر زميله في بايرن ميونيخ بعد تعافيه من إصابتين خطيرتين في الركبة، ليسجل ظهوره الأول منذ اواخر عام 2012.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com