جوتزه: لا أتذكر هدفي في نهائي المونديال

جوتزه: لا أتذكر هدفي في نهائي المونديال

المصدر: إرم من أحمد نبيل

حضر ماريو جوتزه صاحب هدف فوز منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 بالبرازيل معرض هانوفر الدولي لتكنولوجيا المعلومات، وقد أشار أن أول لعبة الكترونية مارسها كانت لعبة ”Age of Empires“ وعمره حينها كان 10 سنوات.

وكشف لاعب وسط بايرن ميونخ عن أنه لا يمكن الاستغناء عن الانترنت لمدة طويلة، موضحا: ”سوف أفتقد التواصل مع الأصدقاء، و لن أتمكن متابعة أهم المعلومات عن الليجا، ولن أستطيع مشاهدة الأهداف, لذلك أنا أعتبر الانترنت وسيلة جيدة“.

وعن مباراته الأفضل في مسيرته مع النادي البافاري بعد 50 مباراة، يرى جوتزه أن مباراته الأولى بقميص بايرن ضد فريقه السابق بروسيا دورتموند هي المباراة التي لا يمكن نسيانها رغم مرور عام ونصف العام على انضمامي للفريق، في البداية كان كل شيء جديد بالنسبة لي، الأجواء, لاعبون كثيرون, مجريات العمل. كان يجب عليّ التعرف على كل ذلك. إضافة إلى ذلك تعرضت في البداية إلى الإصابة, و لكن بعد مرور عام على قدومي كانت فترة الاعتياد قد انتهت“.

هدف المونديال

وبالفعل أشار جوتزه في حواره مع الموقع الرسمي للنادي البافاري على هامش مشاركته في معرض هانوفر إلى هدفه في مرمى الأرجنتين، حيث نفى أنه يتذكره بشكل مستمر، إلا حينما يتحدث أي شخص ما عنه، موضحا: ”كلاعب كرة قدم, لا يمكن أن تعيش أجمل من تلك اللحظات. منذ ذلك الحين أصبح الاهتمام نحوي أكبر, ولكن لم تتغيّر الكثير من الأشياء, إلاّ, أنني أدعى أحياناً (يا بطل العالم)!“.

وعن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجرى يوم الجمعة، قال جوتزه: ”نحن لا نستطيع تغيير أي شيء, لذلك سننتظر هذه القرعة. إنطلاقاً من دور الربع نهائي، تعتبر كل مباراة بالنسبة لنا مصيريّة، لذلك ليس مهماً، من هو الخصم، الذي سنواجهه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com