لاعبو بايرن ميونخ يرفضون الراحة

لاعبو بايرن ميونخ يرفضون الراحة
لاعبو بايرن ميونخ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعفى المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني لاعبيه من تدريب يوم الإثنين كي يُريحوا أنفسهم من ضغط المباريات المتتالية سواء المحلية أو الأوروبية حيث خاض الفريق البافاري 5 مباريات خلال 16 يوماً.

لكن رغم يوم الراحة هذا، ذهب 11 لاعباً إلى مركز تدريبات بايرن ميونخ يوم الإثنين للتدريب بينهم الإسباني تشافي ألونسو، الذي غاب عن المبارتين الماضيتين أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وفيردر بريمن بسبب الإيقاف.

وكذلك الشابين سينان كورت وميتشل فايزر، والإسباني تياغو ألكانترا الذي يواصل برنامجه التدريبي في إعادة البناء والتأهيل تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية لورينزو بوينافينتورا.

كذلك تواجد الهولندي آرين روبن في التدريب، والنجم كلاوديو بيتزارو، الذي غاب عن مواجهة يوم السبت أمام فيردر بريمن بسبب معانته من مشاكل عضلية وسوف يعود بشكل تدريجيّ إلى تمارين الفريق.

كذلك الحال تابع النجم الإسباني خافيير مارتينيز الذي يواصل تقدمه في التعافي والعودة إلى الملاعب، وأكمل برنامجه في إعادة التأهيل، حيث قام بتمارين في الجري واللعب بالكرة.

وفي صالة الألعاب الرياضية، تدرب المغربي مهدي بن عطية وجيانلوكا جاودينو وكذلك هولغر بادشتوبر، الذي لم يشارك في المباراة أمام بريمن للمحافظة على مستواه.

أمّا فرانك ريبيري، الذي تعرض للإصابة أمام شاختار دونيتسك، فقد أنهى تدريباً خفيفاً على جهاز الجري وبالنسبة لعودته إلى التدريبات الجماعية فلا تزال الأمور غير معروفة.

الجدير بالذكر أن باقي عناصر الفريق سيعودون للتدريبات المعتادة يوم الثلاثاء للتحضير لمواجهة يوم الأحد القادم أمام بروسيا مونشنغلادباخ، والتي ستقام في إستاد أليانز أرينا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com