‏فيورنتينا‬ يقلب الطاولة على ميلان‬

فريق فيورنتينا يرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ميلان عند 35 نقطة في المركز العاشر بالدوري الإيطالي.

روما – اقتنص فريق فيورنتينا فوزاً قاتلاً من ضيفه ميلان بهدفين مقابل هدف اليوم الإثنين في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيطر فيورنتينا على مجريات اللعب في الشوط الأول الذي أقيم وسط أمطار غزيرة لكنه لم ينجح في الوصول إلى شباك الحارس الإسباني لميلان دييغو لوبيز.

وأهدر لاعب الوسط السلوفيني يوسيب ايليسيتش فرصة ذهبية لتسجيل هدف السبق لأصحاب الأرض في الثواني الأخيرة من الشوط الأول حيث أبعد جابريل باليتا تسديدته الرأسية من على خط المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل فيورنتينا ضغطه الهجومي بغية تسجيل هدف الفوز لإنعاش آماله الأوروبية ولكنه لم ينجح في تحقيق مراده خلال الدقائق الأولى.

وعلى عكس سير اللعب تقدم ميلان بهدف في الدقيقة 56 عن طريق ماتيا ديسترو عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ارتباك في دفاعات فيورنتينا.

وأدرك المدافع الأرجنتيني جونزالو رودريجيز التعادل لفيورنتينا قبل سبع دقائق من نهاية المباراة من ضربة رأسية رائعة إثر عرضية من لاعب الوسط الإسباني سانشيز خواكين.

وشهدت المباراة تغيير الحكم كارمن روسو الذي اضطر لمغادرة الملعب لسبب غير معلوم ليحل الحكم الرابع محله.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة خطف خواكين هدف الفوز لفيورنتينا من ضربة رأس جديدة.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد ميلان عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى فاز لاتسيو على ملعب مضيفه تورينو بهدفين نظيفين حملا توقيع فيليبي اندرسون في الدقيقتين 71 و78 .

ورفع لاتسيو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد تورينو عند 36 نقطة في المركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة