للباريسيين فقط.. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتلتيك بلباو؟
للباريسيين فقط.. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتلتيك بلباو؟للباريسيين فقط.. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتلتيك بلباو؟

للباريسيين فقط.. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتلتيك بلباو؟

خلال مقابلته الإعلامية، اليوم الثلاثاء، قال ناصر الخليفي إن هدفه هو أن يجعل فريق باريس سان جيرمان ناديًا للاعبين الباريسيين فقط "مواليد مدينة باريس" خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو ما يعد بمثابة صنع هوية للنادي، الذي أنهكه الفشل على المستوى الأوروبي خلال السنوات الأخيرة.

وبسؤاله عن ”هل ستقوم بالتعاقد مع المزيد من اللاعبين الفرنسيين؟“، أجاب الخليفي خلال مقابلته مع صحيفة "لو باريزيان": ”نحن هنا لفترة طويلة، وسيكون لدينا أفضل مركز تدريب في العالم، وهدفي في السنوات القليلة المقبلة هو أن يكون لدينا لاعبون باريسيون فقط في فريقنا، وهناك الكثير من المواهب في الدوري، ويستحق أفضل اللاعبين في منطقتنا اللعب مع باريس سان جيرمان، وهذا الأمر بالتأكيد سيستغرق وقتًا، لكنه هدف مستقبلي“.

وعاب كثيرون على باريس سان جيرمان اهتمامه بالإنفاق الضخم لجلب النجوم دون الحصول على مردود يوازي ما تم دفعه لهم، ولعل المثال الأبرز على ذلك: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار داسيلفا.

ويبدو أن فكرة صنع فريق يحمل "DNA" مدينة باريس التي قدمت وما زالت تقدم لكرة القدم نجومًا كثر، هي فكرة المشروع الذي تم إقناع الفرنسي كيليان مبابي بها لتجديد عقده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com