لام يحقق رقماً رائعاً في 8 دقائق

لام يحقق رقماً رائعاً في 8 دقائق

المصدر: إرم من أحمد نبيل

عاد فيليب لام قائد بايرن ميونخ الألماني للملاعب بعد غياب بسبب الإصابة دام أربعة شهور ، وذلك بمشاركته في مباراة فريقه أمام فيردر بريمن السبت لمدة ثماني دقائق فقط ، لكنه حقق فيها الكثير.
وقال لام البالغ من العمر 31 عاماً لقناة النادي البافاري: ”“عندما يغيب المرء أربعة أشهر للإصابة ويقضي وقتاً طويلاً في صالة ألعاب القوى، فسيكون سعيداً جداً عندما يستطيع من جديد الجري في الملعب“.
للمرة الأولى ومنذ آخر مباراة رسمية ، تمكن الدولي الألماني المعتزل من استنشاق هواء البوندسليغا من جديد، فبعد دخوله في الدقيقة 82 من مباراة بايرن أمام بريمن والتي انتهت برباعية نظيفة لحامل لقب البوندسليغا، ركض لام ما يقارب 1.24 كلم، ولمس الكرة ثلاث مرات ومررها في مناسبتين.
لكن القائد لام سيكون قريباً أحد المنافسين على مقعد أساسي في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا ، موضحاً : ”أنا في حالٍ جيد جيداً. أحتاج لبعض التدريبات، كي أصل مرة أخرى إلى 100 بالمئة من أدائي“.
وأضاف لام: ”كي أصل إلى أفضل مستوياتي سوف أحتاج إلى لعب بعض الدقائق في المباريات ، وهذا ما لا يستطيع المرء فعله في التدريبات ، المباراة القادمة أمام مونشنجلادباخ ستكون مبكرة جداً على عودتي الحقيقية، و لكن بعد استراحة المباريات الدولية، فسأكون قد تدربت أربعة أسابيع، وأعتقد أن هذا سيكون كافياً.“
من جانبه قال توماس مولر مهاجم الفريق عن عودة لام : ”وجوده يمثل دعماً وإضافة كبيرة للفريق ، كذلك الحال بالنسبة لباستيان شفاينشتايغر القائد الثاني في الفربق، الذي أكد أن عودة زميله لام ستكون دعماً كبيراً للجمبع في الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com