سان جيرمان يفشل في استغلال تألق إبراهيموفيتش (فيديو)

المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريجي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ليل إلى فوز ثمين 3/صفر على ضيفه رين.

باريس ـ المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين لكنه لم ينقذ فريقه باريس سان جيرمان من الهزيمة 2/3 أمام مضيفه بوردو اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي والتي شهدت اليوم أيضا فوز ليل على رين 3/صفر.

وفشل سان جيرمان في استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من عبوره إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي وخسر 2/3 ليهدر فرصة ذهبية للقفز على صدارة جدول المسابقة.

وتجمد رصيد سان جيرمان عند 56 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام مارسيليا الذي يستضيف المتصدر ليون (57 نقطة) في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وتقدم بوردو مرتين بهدفين سجلهما لامين سان والتونسي وهبي خزري في الدقيقتين 18 و70 وتعادل سان جيرمان حامل اللقب في المرتين بهدفين أحرزهما إبراهيموفيتش في الدقيقتين 50 و85 من ضربة جزاء قبل أن يحقق بوردو الفوز الثمين بالهدف الذي سجله الأوروجوياني دييجو رولان في الدقيقة 88 .

وسجل المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريجي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ليل إلى فوز ثمين 3/صفر على ضيفه رين.

وخاض الفريقان المباراة وهما يشتركان في رصيد واحد 38 نقطة لكل منهما ولكن ليل رفع رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن فيما تجمد رصيد رين عند 38 نقطة وتراجع إلى المركز الحادي عشر بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف جانجان.

وسجل أوريجي الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق 38 و63 من ضربة جزاء و72 ليكون الفوز الثالث على التوالي لليل في المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com