بايرن ميونخ يحقق مكاسب بالجملة من الفوز على بريمن

بايرن ميونخ يحقق مكاسب بالجملة من الفوز على بريمن

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تخطى بايرن ميونخ عقبة جديدة في مشواره الناجح للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الثالث على التوالي بعدما تغلب مضيفه فيردر بريمن برباعية نظيفة في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة يوم السبت.

وعزز بايرن ميونخ، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي، موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق فولفسبورج، صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف فرايبورغ الأحد.

هذه المباراة لا تعني فقط فوز كبير وثلاث نقاط ، لكنها شهدت أيضا احتفال الحارس الإسباني بيبي ريينا بمباراته الأولى في البوندسليغا, بعدما قرر مواطنه بيب جوارديولا إراحة حارسه الأساسي وأفضل حارس في العالم مانويل نوير.

كما شهدت المباراة كذلك عودة القائد فيليب لام للملاعب بعد غياب طويل، حيث أشركه جوارديولا في الدقيقة 82 من المباراة بعد تعافيه تماماً من الإصابة, التي لحقت به في تمارين الفريق في الثامن عشر من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

جدير بالذكر, أن آخر مباراة لعبها صاحب الـ 31 عاماً تعود إلى المواجهة أمام فرانكفورت (8 نوفمبر/تشرين الثاني 2014), والتي انتهت بفوز بايرن ميونخ بأربعة أهداف نظيفة أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة