الصحف الرياضية: "فينسيوس وبنزيما ريمونتادا في 3 دقائق".. وميسي "تبديل ووجه سيئ"
الصحف الرياضية: "فينسيوس وبنزيما ريمونتادا في 3 دقائق".. وميسي "تبديل ووجه سيئ"الصحف الرياضية: "فينسيوس وبنزيما ريمونتادا في 3 دقائق".. وميسي "تبديل ووجه سيئ"

الصحف الرياضية: "فينسيوس وبنزيما ريمونتادا في 3 دقائق".. وميسي "تبديل ووجه سيئ"

شكلت نتائج لقاءات الأحد في الدوريات الأوروبية، التي شهدت فوز ريال مدريد على فالنسيا وتصدره ترتيب الدوري الإسباني، وفوز تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وباريس سان جيرمان على ليون في فرنسا، وتعادل يوفنتوس وميلان في إيطاليا، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الاثنين.

كما اهتمت الصحف بغضب ليونيل ميسي على مدربه ماوريسيو بوكيتينو بسبب استبداله خلال لقاء باريس سان جيرمان وليون، ولقاء برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني، وتصريحات المدرب الهولندي رونالد كومان.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد على فالنسيا 2-1 وتصدره الدوري الإسباني بفضل ثنائية كريم بنزيما وفينسيوس جونيور، وكتبت: "ثنائي متصدر".

كما تحدثت عن لقاء برشلونة وغرناطة وتصريحات رونالد كومان، وكتبت: "كومان: ليس لدي أي خوف بشأن مستقبلي".

كما اهتمت بنتائج لقاء الأحد في الدوري الإسباني وقيام بوكيتينو بتغيير ميسي خلال لقاء باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون (2-1) في الدوري الفرنسي، وكتبت: "ميسي أول تبديل يثير الجدل".



سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني، وكتبت: "إعادة التحقق"، و"برشلونة بعد الخسارة في دوري الأبطال يحتاج لردة فعل في أسبوع حاسم لكومان".

الصحيفة تحدثت عن فوز ريال مدريد الصعب على فالنسيا 2-1 في الدوري الإسباني، وكتبت: "فينيسيوس جونيور وبنزيما ينقذان ريال مدريد بصعوبة في الميستايا".

كما اهتمت بتغيير بوكيتينو لليونيل ميسي خلال لقاء باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي، وكتبت: "باريس سان جيرمان يحقق ريمونتادا دون ميسي".



موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على لقاء برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني، وكتبت: "دون خوف".

كما تحدثت عن استبدال ليونيل ميسي خلال فوز باريس سان جيرمان على أولمبيك ليون (2-1) في الدوري الفرنسي، وكتبت: "ميسي تبديل ووجه سيئ".

الصحيفة اهتمت بفوز ريال مدريد على فالنسيا 2-1 في الدوري الإسباني، وكتبت: "فينسيوس وبنزيما ريمونتادا في 3 دقائق".



آس

ركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد الصعب على فالنسيا 2-1 في الدوري الإسباني، وكتبت: "ريال مدريد لا يموت".

كما تحدثت عن لقاء برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني وتصريحات رونالد كومان، وكتبت: "كومان: في 8-2 كان هناك ميسي وغريزمان ولويس سواريز".

كما اهتمت بغضب ليونيل ميسي من تبديله خلال فوز فريقه باريس سان جيرمان على أولمبيك ليون 2-1 في الدوري الفرنسي، وكتبت: "أول غضب لميسي في باريس سان جيرمان".



الصحافة البريطانية

ذا صن

ركزت الصحيفة على تكريم هاري كين لأسطورة كرة القدم الإنجليزية المتوفى جيمي غريفز، وكتبت: "إنها لعبة قديمة ومضحكة.. جيمي غريفز 1940-2021"، و"تكريم الأسطورة".

كما تحدثت عن فوز تشيلسي على توتنهام 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز وهما فريقان لعب لهما جيمي غريفز، وكتبت: "تشيلسي ضرب توتنهام في معركة فريقيه القديمين".

كما اهتمت بفوز مانشستر يونايتد على ويستهام يونايتد 2-1 في لقاء شهد إضاعة لاعب وست هام ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة، وكتبت: "مارك نوبل دخل بديلا لينفذ ضربة جزاء ويضيعها".



ميرور سبورت

ركزت الصحيفة على تكريم أندية الدوري الإنجليزي للأسطورة الراحل جيمي غريفز، وكتبت: "أسطورة لا تصدق في النادي وفي البلد".

كما اهتمت بفوز مانشستر يونايتد على وست هام يونايتد 2-1 وإضاعة نوبل لضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة رغم كونه دخل كبديل لتنفيذها وحرم فريقه من نقطة التعادل، وكتبت: "كانت لعبة قديمة مضحكة من وست هام".



الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فوز باريس سان جيرمان أمام أولمبيك ليون 2-1 في الدوري الفرنسي بفضل هدف حاسم لماورو إيكاردي، وكتبت: "طيران إيكاردي".

كما اهتمت بفوز أولمبيك مارسيليا على رين 2-0 وكتبت: "أولمبيك مارسيليا قوة اثنين".



الصحف الإيطالية

كورييري ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على تعادل يوفنتوس وميلان 1-1 في قمة الدوري الإيطالي، وهو ما يعني فشل "السيدة العجوز" في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، وكتبت: "يوفنتوس إلى الأسفل".

الصحيفة اهتمت بفوز منتخب إيطاليا بلقب أمم أوروبا للكرة الطائرة، وكتبت: "الفوز بأمم أوروبا في الكرة الطائرة".

كما اهتمت بهزيمة روما أمام هيلاس فيرونا 3-2، وتعادل لاتسيو أمام كالياري 2-2 وكتبت: "روما - فيرونا قاتل.. وماتيزاري يوقف لاتسيو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com