رياضة

أوليفر كان يصف يورغن كلوب بالوقح
تاريخ النشر: 11 مارس 2014 20:54 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2014 21:51 GMT

أوليفر كان يصف يورغن كلوب بالوقح

المدير الفني لبوروسيا دورتموند يصرح مؤخراً أن زامر المدير الرياضي لبايرن ميونيخ لم يُقدم أي إسهام في نجاحات حامل لقب البوندسليغا ودوري الأبطال ويجب أن يعتبر نفسه محظوظاً لوجوده في هذا المنصب.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

انتقد عملاق الحراسة الألمانية أوليفر كان المدير الفني لبوروسيا دورتموند يورغين كلوب بقسوة وذلك بعد تصريحات كلوب الأخيرة والتي هاجم فيها مدير بايرن ميونيخ ماتياس زامر.

وكان كلوب قد صرح مؤخراً أن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ”زامر“ لم يُقدم أي إسهام في نجاحات حامل لقب البوندسليغا ودوري الأبطال وأنه يجب أن يعتبر نفسه محظوظاً لوجوده في هذا المنصب، وذلك رداً على تصريحات زامر التي انتقد فيها المنافس الأول المحلي لبايرن مؤخراً.

وكان رأي الحارس السابق لبايرن ميونيخ والمانشافت ”أوليفر كان“ أن زامر كان مُخطئاً في التعليق على الأمور التدريبية والتنظيمية للفرق الأخرى ولكن في نفس الوقت يرى أن كلوب تعدى الخطوط الحمراء بتصريحاته.

وكتب كان في صحيفة بيلد: ”إن الحرب الكلامية بين ماتياس زامر ويورجين كلوب كانت المشهد الرئيسي في الإعلام الألماني في الأيام القليلة الماضية، وأنا أعتقد أن زامر لم يكن ينبغي عليه أن يدلي بهذه التصريحات ولكن كذلك لا يُمكننا أن نتجاهل ما قاله كلوب“.

واستطرد كان: ”كانت تصريحات كلوب بأن زامر لم يسهم بأي شيء في نجاح بايرن وقحة وتفتقد للاحترام، إضافة لذلك فإنها رؤية خاطئة منه فإنه ليس من قبيل المصادفة أن هيمنة البايرن في الآونة الأخيرة ترافقت مع وصول زامر في عام 2012 وهو شخص مناسب للغاية للبايرن“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك