لاتسيو يهزم فيورنتينا برباعية نظيفة في الكالتشيو

بدأت تتبخر أحلام فيورنتينا في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الخامس.

روما – فاز لاتسيو على ضيفه فيورنتينا برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ونجح لاتسيو بهذا الفوز في الصعود للمركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي الذي تراجع للمركز الرابع ولدى كل منهما 46 نقطة.

في المقابل بدأت تتبخر أحلام فيورنتينا في المنافسة على المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما تجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم للاتسيو لوكاس بيليا في الدقيقة الخامسة وأضاف أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ضربة جزاء وأضاف ميروسلاف كلوزه هدفين في الدقيقتين 75 و85.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وفرض لاتسيو سيطرته في الربع ساعة الأولى من المباراة وتمكن من إحراز هدف لينتفض بعدها فريق فيورنتينا ويحاصر فريق لاتسيو في وسط ملعبه لكن دون خطورة حقيقة على المرمى.

وفي الشوط الثاني ضغط فيورنتينا لإدراك التعادل وفشلت محاولات فيتشينزو مونتيلا المدير الفني لتغيير طريقة أداء الفريق، في المقابل أغلق لاعبو لاتسيو الطرق المؤدية إلى مرماهم كافة واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة التي مكنت الفريق من إحراز هدفين لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو برباعية نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com