لاعبو منتخب البرازيل لا يريدون المشاركة في كوبا أمريكا
لاعبو منتخب البرازيل لا يريدون المشاركة في كوبا أمريكالاعبو منتخب البرازيل لا يريدون المشاركة في كوبا أمريكا

لاعبو منتخب البرازيل لا يريدون المشاركة في كوبا أمريكا

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن لاعبي منتخب البرازيل يفكرون في عدم المشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

وتم الاستقرار على إقامة البطولة في البرازيل لكن البطولة لا تزال تواجه حالة من عدم اليقين قبل 10 أيام من يوم البداية بسبب فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "ذا صن" فإن لاعبي منتخب البرازيل يتحدثوا مع روجيريو كابوكلو رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بشأن إمكانية عدم المشاركة في كوبا أمريكا 2020 بسبب كورونا.

وقال تيتي مدرب البرازيل: "تملك القائمة رأيا، وعرضوه بالفعل على الرئيس، وسيعرضوه أمام الجميع في الوقت المناسب، وهذا السبب وراء غياب القائد كاسيميرو".

وأضاف: "طالبنا اللاعبين بالتركيز فقط على المباراة أمام الإكوادور (في تصفيات كأس العالم)، لدينا أولوية الآن، يجب أن نلعب بصورة جيدة ونتغلب على الإكوادور".

وقالت "صن" إن عدة ولايات برازيلية بينها بيرنامبوكو ومينيس جيرايس وريو جراندي دو سول رفضت استضافة مباريات في كوبا أمريكا.

وأوقعت القرعة منتخب البرازيل في المجموعة الثانية مع فنزويلا وبيرو وكولومبيا والإكوادور.

وكانت من المقرر إقامة كوبا أمريكا بمشاركة منتخبات أمريكا الجنوبية العشرة بتنظيم مشترك، لأول مرة في تاريخ المسابقة الممتد على مدار 105 سنوات، في الأرجنتين وكولومبيا من 13 يونيو حتى 10 يوليو.

لكن تم استبعاد كولومبيا بعد احتجاجات مطالبة بإجراء تغييرات اجتماعية واقتصادية في البلاد، ثم تم استبعاد الأرجنتين بسبب ما وصفه الكونميبول "بالظروف الحالية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com