غوارديولا يحدد فترة بقائه في بايرن ميونخ‬
غوارديولا يحدد فترة بقائه في بايرن ميونخ‬غوارديولا يحدد فترة بقائه في بايرن ميونخ‬

غوارديولا يحدد فترة بقائه في بايرن ميونخ‬

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني أنه باق مع الفريق البافاري على الأقل لأربعة أو خمسة أو ستة أعوام، ولن يرحل الصيف المقبل كما يردد البعض.

واستبعد غوارديولا الرحيل عن البوندسليغا الصيف المقبل، مؤكداً سعادته في ميونخ ونيته البقاء مع الفريق لسنوات مقبلة قد تصل إلى ست حسب رغبته ورغبة النادي.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "أنا سعيد جداً في بايرن ميونخ، وليس هناك فرصة أن أغادر النادي هذا الصيف، لم أتلق أي عروض، ولا أنا أتوقع أي عروض قادمة فلدي عقد مع بايرن".

وأضاف المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني: "يمكنني البقاء في بايرن ميونخ لمدة 4 أو 5 أو 6 سنوات، فذلك يعتمد على قراري وعلى ما يريده النادي".

وتردد أن المدير الفني السابق لبرشلونة سيرحل عن بايرن ميونخ، وربما يعود إلى فريقه الكتالوني مستقبلاً، لكنه أغلق كل الأبواب التي تتحدث في هذا الشأن.

ويتألق بايرن ميونخ مع غوارديولا ويحتل صدارة البوندسليغا بفارق كبير عن فولفسبورغ أقرب منافسيه، كما أنه يسير بخطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا، وسوف يستقبل على أرضه الأسبوع المقبل فريق شاختار دونتيسك الأوكراني في إياب ثمن نهائي البطولة الأوروبية الأم، حيث بات بايرن ميونخ الأقرب للتأهل لدور الثمانية بسبب التعادل في أوكرانيا في مباراة الذهاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com