رياضة

كافاني يرفض تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى نهاية دوري أبطال أوروبا
تاريخ النشر: 20 يونيو 2020 17:18 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2020 19:35 GMT

كافاني يرفض تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى نهاية دوري أبطال أوروبا

كافاني يفتح الباب أمام الأندية التي تريده للتعاقد معه الآن وليس في نهاية الموسم

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن المهاجم الأورغواياني إدينسون كافاني رفض تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى نهاية دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية عقده في 30 يونيو/حزيران الحالي.

وقرر كافاني عدم تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي، إذ كان يمكنه ذلك وفقا لتعليمات الاتحاد الدولي (الفيفا) بتمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم لكن يبدو أن المهاجم البارز فضل الرحيل الآن.

ووفقا لما ذكره موقع RMC Sport أبلغ كافاني والبلجيكي توماس مونييه باريس سان جيرمان بعدم رغبتهما في تمديد عقودهما إلى ما بعد 30 يونيو/حزيران، لذلك سيرحلان مجانا دون اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل وافق لايفين كورزاوا وتشوبو موتينغ على تمديد عقودهما حتى نهاية أغسطس/آب المقبل موعد نهاية دوري الأبطال.

وتأهل باريس سان جيرمان لدور الثمانية في دوري الأبطال على حساب بروسيا دورتموند وسينتظر قرعة دور الثمانية الذي سيقام من دور واحد في لشبونة في أغسطس/آب.

2020-06-Ea-CbIdXkAA-jkf

ومن المتوقع على نطاق واسع أن ينضم مونييه إلى بروسيا دورتموند لكن كافاني ارتبط بالانتقال إلى إنتر ميلان ونابولي وأتلتيكو مدريد.

وقررت رابطة الدوري الفرنسي إلغاء الموسم الحالي في أبريل/نيسان الماضي بسبب جائحة كوفيد-19 ، لكن لا يزال يتعين على بطل الدوري الاستعداد للمباريات الأوروبية المتبقية.

وخاض مهاجم منتخب أوروغواي 301 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، سجل خلالها 200 هدف على قمة الهدافين التاريخيين للنادي، متفوقا على زلاتان إبراهيموفيتش صاحب الـ156 هدفا.

وتأهل سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة قبل توقف النشاط، بعد إطاحته ببروسيا دورتموند من دور الـ16.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك