رياضة

5 أيام تحسم مصير الصفقة الفرنسية في ريال مدريد
تاريخ النشر: 17 يونيو 2020 6:50 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2020 8:00 GMT

5 أيام تحسم مصير الصفقة الفرنسية في ريال مدريد

قالت صحيفة "آس" إن ريال مدريد الإسباني يواجه 5 أيام حاسمة في صفقة النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا، لاعب وسط نادي رين. ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”آس“ إن ريال مدريد الإسباني يواجه 5 أيام حاسمة في صفقة النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا، لاعب وسط نادي رين.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات كامافينغا، البالغ من العمر 17 عاماً، ولكنه يواجه منافسة شرسة من باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني.

إلا أن صحيفة ”آس“ الإسبانية، أشارت إلى أن المنافسة الخارجية ليست فقط العائق الوحيد الذي يواجه ريال مدريد في صفقة كامافينغا، في ظل رغبة ناديه في تمديد عقده.

وأضافت في تقرير نشرته اليوم الأربعاء: ”يعود نادي رين إلى التدريبات مجدداً يوم 22 يونيو الجاري، وذلك استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد، خاصة مع إلغاء الموسم السابق بسبب فيروس كورونا، على العكس من الدوريات الأوروبية الكبرى التي استأنفت المنافسات مثل الدوري الألماني والإسباني والبرتغالي، وفي الطريق الإسباني والإيطالي“.

وأشارت إلى أن إدارة نادي رين تريد استغلال فرصة عودة كامافينغا إلى التدريب مع زملائه، في الضغط عليه لتوقيع عقد جديد مع النادي، لأن عقده الحالي ينتهي في صيف 2022، ما يضع النادي الفرنسي تحت ضغط شديد لبيع اللاعب سواء في صيف 2020، أو العام المقبل، لتحقيق الاستفادة المالية المرجوة من الصفقة.

وفي هذا الصدد، أكدت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد يسابقون الزمن لحسم الصفقة قبل أن يتمكن مسؤولو رين من الضغط على اللاعب، وإقناعه بالتجديد، ما سيضاعف من صعوبة مهمتهم في ضمه هذا الصيف.

وشارك كامافينغا هذا الموسم في 36 مباراة، وأحرز هدفاً وصنع آخرين، وذلك قبل قرار إلغاء الدوري الفرنسي،ليغ 1.

وسبق أن عرض ريال مدريد 50 مليون يورو، وحوافز بقيمة 10 ملايين يورو، لضم كامافينغا، إلا أن إدارة نادي رين رفضت العرض، وأصرت على الحصول على 75 مليون يورو لبيع اللاعب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك