رياضة

سوشيال ميديا الرياضة: ويلي كاباييرو يحتفل بتخرج ابنته.. وتوني كروس يتبرع لطفلة مريضة
تاريخ النشر: 13 يونيو 2020 19:57 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2020 19:58 GMT

سوشيال ميديا الرياضة: ويلي كاباييرو يحتفل بتخرج ابنته.. وتوني كروس يتبرع لطفلة مريضة

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم

+A -A
المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

ويلي كاباييرو يحتفل بتخرج ابنته

نشر ويلي كاباييرو، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، صورة عبر موقع ”إنستغرام“ لحفل تخرج ابنته، وعلق كاباييرو، قائلا: ”تخرج سعيد يا جوليرمينا، يوم مثير لنا جميعًا الذين يحبونك، استمتعي به كثيرا يا ابنتي“.

 

View this post on Instagram

 

Feliz graduación 2020 @guillerminacaba emocionante día para todos los que te amamos, disfrútalo mucho hija.

A post shared by Willy Caballero (@willycaba) on

توني كروس يتبرع بجهاز لطفلة مريضة

تياغو سيلفا يشارك في دعاية لمتجر سيارات

نشر تياغو سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع ”إنستغرام“ من أمام أحد متاجر السيارات، وعلق اللاعب قائلا: ”مرحبا يا شباب، خلال هذه القصة رقم 40 في البرازيل، استأجرت سيارة لمدة شهر وهي خدمة رائعة واقتصادية للغاية، مع أسطول متنوع وفقا لحاجتك، آمل أن أساعدكم، سنتغلب على هذه اللحظة معا كفريق“.

كيمبيمبي يتحدى نجوم الدراجات البخارية

نشر بريسنيل كيمبيمبي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ برفقة أبرز نجوم لعبة الدراجات البخارية، وعلق اللاعب قائلا: ”القوة، خارج الآن“.

توماس مولر يضم كلاب لمشجعي البايرن

نشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ الألماني صورة عبر موقع ”تويتر“ لنجم الفريق توماس مولر وبجواره كلبان يرتديان قميص النادي البافاري.

ثيو هيرنانديز يرفض الاستسلام

نشر ثيو هيرنانديز، لاعب آسي ميلان الإيطالي، صورة له عبر موقع ”تويتر“ بقميص ناديه، ورفض اللاعب الاستسلام لليأس عقب خروج فريقه أمس من قبل نهائي كأس إيطاليا، حيث علق هيرنانديز، قائلا: ”إلى الأمام دائما“.

لوكاس مورا يطلب ترشيح أفلام جديدة

طلب لوكاس مورا، لاعب توتنهام الإنجليزي، من متابعيه ترشيح أفلام جديدة لمتابعتها، حيث علق اللاعب عبر موقع ”تويتر“ قائلا: ”مرحبا شباب، من فضلكم أحتاج إلى ترشحيات، ويفضل أن يكون هناك تشويق، شكرا“.

غوريتسكا يحتفل باقتراب حسم اللقب

نشر ليون غوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، صورة له عبر ”تويتر“ من احتفاله بهدفه في مرمى بروسيا مونشنغلادباخ، الذي حسم اللقاء لصالح الفريق البافاري واقترب به كثيرا من حسم لقب الدوري الألماني، وعلق اللاعب قائلا: ”فعلنا ذلك مرة أخرى“.

أرون بيساكا يبدأ العد التنازلي

نشر أرون بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة له عبر ”تويتر“ بقميص ناديه من تدريبات مانشستر يونايتد استعدادا لاستئناف الدوري الإنجليزي، وعلق اللاعب قائلا: ”العد التنازلي بدأ“.

جنش يحذر من الحساب المزيف

حذر محمود جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، من أحد الحسابات المزورة التي تنتحل شخصيته، حيث علق اللاعب قائلا: ”حساب مزيف، ليست لي علاقة به نهائيا، أرجو منكم الإبلاغ عنه لإغلاقه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك