رياضة

بايرن ميونخ يسقط بروسيا مونشنغلادباخ ويقترب بقوة من حصد لقب الدوري الألماني
تاريخ النشر: 13 يونيو 2020 18:34 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2020 18:49 GMT

بايرن ميونخ يسقط بروسيا مونشنغلادباخ ويقترب بقوة من حصد لقب الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوزا مهما بهدفين مقابل هدف، على حساب ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

حقق بايرن ميونخ فوزا مهما بهدفين مقابل هدف، على حساب ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

ونجح جوشو زيركزي في تعويض غياب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الذي تغيب عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حين افتتح أهداف اللقاء سريعا في الدقيقة الـ26.

ولم تمر سوى دقائق معدودة، حتى عادل الضيوف النتيجة، بهدف سجله بنيامين بافارد في مرماه، في الدقيقة الـ37 من عمر الشوط الأول.

ولكن استطاع الظهير الفرنسي الأيمن بافارد، في تصحيح الخطأ، حين مرر كرة إلى الألماني ليون جوريتسكا، في الدقيقة الـ86، ترجمها بنجاح إلى هدف ثان.

وعزز النادي البافاري صدراة جدول ترتيب البوندسليغا، إذ ارتفع رصيده إلى النقطة 73، متقدما على بروسيا دورتموند الوصيف، بفارق 7 نقاط كاملة.

ويقترب بايرن ميونخ من التتويج رسميا بلقب الدوري الألماني، حيث ينقصه فقط الفوز في إحدى المباريات الثلاث المتبقية، أو انتظار تعثر دورتموند.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك