رونالد كومان: حلمي أن أتولى تدريب نادي برشلونة يوما ما.. ولهذا رفضت عرضهم السابق
رونالد كومان: حلمي أن أتولى تدريب نادي برشلونة يوما ما.. ولهذا رفضت عرضهم السابقرونالد كومان: حلمي أن أتولى تدريب نادي برشلونة يوما ما.. ولهذا رفضت عرضهم السابق

رونالد كومان: حلمي أن أتولى تدريب نادي برشلونة يوما ما.. ولهذا رفضت عرضهم السابق

فتح رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا ونجم فريق برشلونة الإسباني السابق، الباب مرة أخرى أمام إمكانية تدريب الفريق الكتالوني مستقبلا.

وكشف كومان في تصريحات إذاعية اليوم السبت، عن كواليس العرض الذي تلقاه من برشلونة في وقت سابق.

وقال كومان في تصريحات لبرنامج Tot tour بالإذاعة الكتالونية: "الجميع يعلم أن تدريب برشلونة في يوم من الأيام هو حلم بالنسبة لي، آمل أن أحظى بفرصة أخرى في المستقبل وأثق أن ذلك سيحدث".

وأضاف: "الأمر يعتمد أيضا على مسيرتي كمدرب، يجب أن يكون لديك الكثير من الخبرة لتدريب فريق كبير مثل برشلونة".

وعن العرض الذي تلقاه سابقا من مسؤولي برشلونة لتدريب الفريق خلفا لإرنستو فالفيردي، قال كومان: "تلقيت مكالمة من برشلونة لقد قلت ذلك وقتها عدة مرات، لكن كان علي أن ألتزم بكلمتي مع المنتخب الوطني".

وأكمل: "كنت أفكر في هذه اللحظة بمنافسات اليورو فقط، قبل أن تغير أزمة فيروس كورونا كل شيء، لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لكنني أمتلك اتفاقا مع الاتحاد الهولندي، وسألتزم بعقدي تماما مثل أي لاعب".



وتابع: "المشاركة في بطولة كبيرة أمر مهم، ولدينا بطولة اليورو في العام المقبل، أنا سعيد للغاية بعملي".

وعلق كومان في تصريحاته الإذاعية على شكل كرة القدم بعد استئناف النشاط في ظل الأزمة الحالية، قائلا: "كرة القدم ليست هي نفسها، في هولندا نشاهد مباريات الدوري الألماني، دون جمهور إنها تبدو مصطنعة بعض الشيء، يجب أن يكون هناك تواصل في كرة القدم".

وأشاد كومان في تصريحاته بقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بإعطاء الأولوية لمسابقات الأندية على حساب المنتخبات، موضحا: "في 17 يونيو سيقرر اليويفا إذا كان سينظم دوري الأمم الأوروبية أو لا، لكنه أمر جيد أن تكون الأولوية للمسابقات المحلية والدولية".

وأردف: "ما يصعب تخيله، هو كيف سيتحمل اللاعبون منافسات الموسم المقبل، لن يحصلوا على إجازات في الشتاء لأنهم سيلعبون دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وبطولة اليورو، آمل أن نلعب في حضور الجماهير وإلا فإن الأمر سيكون غريبا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com