رياضة

ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا جديدا ويعزز موقعه في سباق الحذاء الذهبي (صور)
تاريخ النشر: 06 يونيو 2020 15:50 GMT
تاريخ التحديث: 06 يونيو 2020 15:50 GMT

ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا جديدا ويعزز موقعه في سباق الحذاء الذهبي (صور)

أحرز ليفاندوفسكي الهدف الرابع لبايرن ميونخ في شباك باير ليفركوزن.

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم بايرن ميونخ الألماني، تألقه هذا الموسم، بعد أن قاد فريقه للفوز خارج أرضه على بايرليفركوزن 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني.

وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الرابع لبايرن ميونخ في شباك باير ليفركوزن، ليرفع رصيده التهديفي في الدوري الألماني إلى 30 هدفاً، و44 هدفاً في جميع المسابقات، ما يُعتبر رقماً قياسياً شخصياً جديداً للدبابة البولندية من حيث عدد الأهداف في موسم واحد.

وتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي الدوري الألماني، بفارق 5 أهداف عن تيمو فيرنر مهاجم لايزبيغ، الذي يحتل المركز الثاني، في حين يحتل الإنجليزي الدولي غادون سانشو مهاجم بروسيا دورتموند المركز الثالث في قائمة هدافي البوندسليغا برصيد 17 هدفاً.

ولا يتوقف تفوق ليفاندوفسكي على صعيد هدافي الدوري الألماني فقط، بل نجح في تعزيز موقعه في سباق الحذاء الذهبي كونه لا يزال أكثر اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى إحرازاً للأهداف حتى الآن، ما يمنحه تفوقاً كبيراً في هذه المنافسة.

ويتصدر ليفاندوفسكي سباق الحذاء الذهبي برصيد 30 هدفاً، يليه شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي برصيد 27 هدفاً، ثم النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند 24 هدفاً، تيمو فيرنر 21 هدفاً، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي 21 هدفاً، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني 19 هدفاً.

على الجانب الآخر، أصبح توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى يصل إلى الرقم 20 في صناعة الأهداف بعد مباراة اليوم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك