تغريم جادون سانشو وأكانجي لاعبي بروسيا دورتموند بسبب قصة شعر
تغريم جادون سانشو وأكانجي لاعبي بروسيا دورتموند بسبب قصة شعرتغريم جادون سانشو وأكانجي لاعبي بروسيا دورتموند بسبب قصة شعر

تغريم جادون سانشو وأكانجي لاعبي بروسيا دورتموند بسبب قصة شعر

غرّمت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم لاعبي فريق بروسيا دورتموند، الإنجليزي جادون سانشو والسويسري مانويل أكانجي، الجمعة؛ لخرقهما الشروط الصحية الصارمة خلال حصولهما على قصّة شعر في منزليهما.

وأظهرت صور لسانشو وأكانجي حصولهما على تصفيف لشعرهما داخل منزليهما، من دون أن يضع أي من اللاعبين أو مصفف الشعر الكمامات.

وقالت الرابطة في بيان لها نقلته وكالة الأنباء الألمانية: "من الواضح أن لاعبي بروسيا دورتموند قد انتهكا معايير النظافة العامة والحماية من العدوى خلال حصولهما على تصفيف شعر في المنزل، لا سيما المفهوم الطبي التنظيمي لأفراد الرابطة".

وأضاف البيان: "بدون شك، يجب على لاعبي كرة القدم المحترفين أن يقصوا شعرهم، ومع ذلك، يجب أن يتم الأمر حاليا وفقا للمفهوم الطبي والتنظيمي".



وكان الاتحاد الألماني للعبة قرر الأربعاء عدم تغريم سانشو لرفعه قميص فريقه دورتموند كاشفا عن قميص يحمل عبارة "العدالة لجورج فلويد"، خلال المباراة التي فاز فيها على بادربورن 6-1.

وأصبح الدوري الألماني أول دوري أوروبي كبير يستأنف نشاطه في 16 مايو، بعد أكثر من شهرين على التعليق؛ نتيجة الإغلاق التام الذي عم العالم جراء انتشار فيروس "كورونا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com