بلاتر يرشح 4 دول لاستضافة كأس العالم 2022 بدلًا من قطر.. ويهاجم إنفانتينو
بلاتر يرشح 4 دول لاستضافة كأس العالم 2022 بدلًا من قطر.. ويهاجم إنفانتينوبلاتر يرشح 4 دول لاستضافة كأس العالم 2022 بدلًا من قطر.. ويهاجم إنفانتينو

بلاتر يرشح 4 دول لاستضافة كأس العالم 2022 بدلًا من قطر.. ويهاجم إنفانتينو

اعترف السويسري سيب بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بأن بطولة كأس العالم 2022 يجب أن تكون في الولايات المتحدة، ورشح 3 دول أخرى لاستضافة البطولة بدلًامن قطر نظرًا لأنها جاهزة لذلك على الفور، وهي: إنجلترا، وألمانيا، واليابان، بالإضافة للولايات المتحدة.

واتهم بلاتر، البالغ 84 عامًا، الذي ترأس الفيفا حتى 2015 ببيع حقوق بث مباريات نسختي كأس العالم لعامي 2010 و2014 لاتحاد الكاريبي مقابل 600 ألف دولار، وهو مبلغ يقل كثيرًا عن القيمة المستحقة للصفقة في هذا الوقت وقد تم إيقافه عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 6 سنوات.

لكنه في تصريحات جديدة لوكالة الأنباء السويسرية، قال:"الفيفا يريد لعب كأس العالم هناك في قطر من أجل الحفاظ على مظهره الطبيعي. لقد  قمت بالتصويت لصالح للولايات المتحدة، وليس لقطر، ويمكن أن تقام كأس العالم في إنجلترا، أو ألمانيا، أو اليابان. أو في الولايات المتحدة. ويجب أن تكون الولايات المتحدة، لأنها كانت الثانية في الاختيار عقب قطر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com