رينجرز الإسكتلندي يتعاقد مع إيانيس ابن جورجي هاجي (فيديو وصور)
رينجرز الإسكتلندي يتعاقد مع إيانيس ابن جورجي هاجي (فيديو وصور)رينجرز الإسكتلندي يتعاقد مع إيانيس ابن جورجي هاجي (فيديو وصور)

رينجرز الإسكتلندي يتعاقد مع إيانيس ابن جورجي هاجي (فيديو وصور)

قال رينجرز المنافس في الدوري الإسكتلندي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء إنه توصل لاتفاق من أجل ضم إيانيس هاجي بصورة نهائية بعد تفعيل بند شراء الجناح الروماني من جنك البلجيكي.

وأحرز إيانيس، وهو ابن جورجي لاعب وسط برشلونة وريال مدريد السابق، 3 أهداف في 12 مباراة مع رينجرز بعد انضمامه للنادي على سبيل الإعارة لـ6 أشهر في يناير كانون الثاني.

وقال إيانيس، الذي شارك في 10 مباريات دولية مع رومانيا، في بيان: "كان هناك اهتمام من أندية أخرى، لكن أولويتي كانت دائما العودة إلى غلاسكو واللعب لرينجرز".

وأضاف "استمتعت حقا بفترة الإعارة في إيبروكس وأتطلع للعب أمام جماهيرنا مرة أخرى، لكن الآن أتمنى لكل مشجعي رينجرز وعائلاتهم السلامة".

وقال رينجرز إن الصفقة ستكتمل بمجرد فتح باب الانتقالات الصيفية.

وأبلغ ستيفن جيرارد مدرب رينجرز موقع النادي على الإنترنت: "نجحت في بناء علاقة مع إيانيس سريعا، تدريبه شرف لي وهو حريص على التعلم وعلى أن يصبح أفضل في كل حصة تدريبية... أدرك أنه مستعد للموسم المقبل".

وارتفعت شعبية إيانيس بين جماهير رينجرز عندما قاد الفريق إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي بعدما سجل هدفين ضد براغا البرتغالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com