بعد  الخسارة أمام بايرن ميونخ.. هانز يواخيم فاتسكه يدعم لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند
بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ.. هانز يواخيم فاتسكه يدعم لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموندبعد الخسارة أمام بايرن ميونخ.. هانز يواخيم فاتسكه يدعم لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند

بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ.. هانز يواخيم فاتسكه يدعم لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند

تلقى لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند مساندة هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي للنادي اليوم الأربعاء، بعد يوم واحد من تقلص فرص الفريق في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بالخسارة على أرضه 0/1 أمام بايرن ميونخ المتصدر.

وتأخر بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونخ بعد الخسارة قبل 6 جولات على نهاية المسابقة التي استأنفت قبل 10 أيام، بعد توقف لمدة شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعقب خروج برويا دورتموند بالفعل من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا سينهي المدرب السويسري فافر، الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده، الموسم الثاني على التوالي دون الفوز بأي لقب محلي أو أوروبي كبير.

وقال فاتسكه لمجموعة "فونكه" الإعلامية الألمانية: "في هذا التوقيت لا يوجد سبب لمناقشة وضع المدرب. نؤدي بشكل رائع في النصف الثاني من الموسم. حتى أمس الثلاثاء حصدنا 27 نقطة من 30 ممكنة (بالفوز في 9 من آخر 10 مباريات بالدوري)".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com