ماذا قال كيميتش عن هدفه الرائع في مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند؟
ماذا قال كيميتش عن هدفه الرائع في مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند؟ماذا قال كيميتش عن هدفه الرائع في مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند؟

ماذا قال كيميتش عن هدفه الرائع في مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند؟

وصف جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، هدفه الرائع في الفوز 1-صفر على ملعب بروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، بأنه أجمل هدف في مسيرته والأكثر أهمية في الموسم لأنه وضع الفريق البافاري على مقربة من التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وأرسل لاعب الوسط كيميتش تسديدة ساقطة من فوق رأس الحارس رومان بوركي من مسافة 20 مترًا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين لكن الحارس حاول منع الكرة من دخول مرماه بأطراف أصابعه إلا أنه أخفق بذلك.

ووضع الفوز بايرن في الصدارة بفارق 7 نقاط عن دورتموند ملاحقه المباشر قبل 6 جولات على النهاية.

وقال كيميتش:"ليس هذا ما أردت فعله، ولم أره بعيدًا عن خط مرماه، لكن علمنا قبل المباراة أن بوركي يقف بعيدًا عن مرماه بعض الشيء لذلك أرسلت هذه التسديدة وكنت محظوظًا بعض الشيء، وربما كان هذا أجمل هدف في حياتي، وكذلك الأكثر أهمية".

< a href='https://twitter.com/LeFootballenVO5/status/1265330761714094082?s=20'> https://twitter.com/LeFootballenVO5/status/1265330761714094082?s=20

ومنح لاعب الوسط الدولي فريقه "بايرن" انتصاره السابع على التوالي في الدوري في سعيه إلى تمديد رقمه القياسي بالفوز بلقبه الثامن على التوالي.

وقال توماس مولر:"كانت هذه خطوة كبيرة كنا نريد اتخاذها.. كانت مباراة غريبة بعض الشيء، لكن عقب هدف يوشوا حاولنا العمل كثيرًا، وكان من المهم الفوز هنا على دورتموند".

واعترف لوسيان فافر، مدرب دورتموند، بأن تقليص الفجوة بين الفريقين والتي وصلت إلى 7 نقاط سيكون صعبًا.

وقال:"سيكون الأمر صعبًا للغاية، 7 نقاط في 6 مباريات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com