ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي
ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبيليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي

ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي

استغل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، توقف الدوريات الأوروبية الكبرى ليلتحق بصدارة ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هداف في دوريات أوروبا، بعدما سجل أحد أهداف فريقه خلال الفوز على آينتراخت فرانكفورت 5-2 في الجولة 27 من الدوري الألماني، مساء السبت.

وعزز ليفاندوفسكي صدارته لترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 27 هدفا متقدما بفارق 6 أهداف عن الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ، والذي يواجه فريقه ماينز، يوم الأحد.

والتحق ليفاندوفسكي بصدارة ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 54 نقطة من 27 هدفا، وهو نفس رصيد مهاجم لاتسيو الإيطالي، شيرو إيموبيلي، والذي توقف رصيده بسبب توقف الدوري الإيطالي، نتيجة تفشي فيروس كورونا.



وما زال النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة وفشل في تسجيل أي هدف خلال هذه الجولة من الدوري الألماني، فيما يحتل فيرنر، مهاجم لايبزيغ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وفي انتظار عودة دوريات إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا تبقى الفرصة سانحة أمام المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لانتزاع الصدارة منفردا في الجولات المقبلة من الدوري الألماني.

يذكر أن المباراة انتهت لمصلحة البايرن بنتيجة 5-2، ليرفع النادي البافاري رصيده في الصدارة إلى 61 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام دورتموند الوصيف الذي فاز في وقت سابق اليوم على فولفسبورغ بهدفين دون رد، فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الـ13 على جدول ترتيب "البوندسليغا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com