هل يغيب ماتس هوملز عن مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني؟
هل يغيب ماتس هوملز عن مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني؟هل يغيب ماتس هوملز عن مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني؟

هل يغيب ماتس هوملز عن مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني؟

يأمل مايكل تسورك، المدير الرياضي لبروسيا دورتموند، أن ينجح المدافع ماتس هوملز في التعافي في الوقت المناسب قبل مواجهة بايرن ميونخ، بعد غد الثلاثاء، في مباراة ربما تحدد مصير لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وغادر هوملز الملعب مصابا في الشوط الأول خلال فوز دورتموند 2-صفر على فولفسبورغ، أمس السبت، بسبب مشكلة في وتر العرقوب. ورفع دورتموند رصيده إلى 57 نقطة متأخرا بأربع نقاط وراء بايرن ميونخ قبل مواجهتهما الحاسمة.

وقال تسورك لموقع النادي على الإنترنت: "كنا بحاجة لبعض الوقت من أجل التأقلم بعد خروج ماتس هوملز بسبب الإصابة، يعاني من مشكلة في وتر العرقوب منذ فترة، لكن نأمل أن ينجح في اللعب مرة أخرى يوم الثلاثاء".



ووضع رفائيل جيريرو، لاعب منتخب البرتغال، الكرة في الشباك بعد تمريرة من تورغان هازارد بعدما فشل إيرلينغ هالاند في تسديدها في الدقيقة 32، وأضاف أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة 78 بعد تمريرة من غادون سانشو.

وقال تسورك إن دورتموند، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي، استحق الفوز وقدم أداء جيدا في الشوط الأول على الأخص.

وأضاف: "لم نواجه متاعب في النهاية أيضا. تراجعنا قليلا في بداية الشوط الثاني، فولفسبورغ كان مسيطرا في هذه النقطة، وحصل على فرصة أو فرصتين للتسجيل".

وتابع: "ليس من السهل دائما اللعب في فولفسبورغ، يمتلكون مهارات عالية لكننا قدمنا أداء جيدا والاحصاءات في صالحنا تماما".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com